البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2019-02-25T21:47:18+02:00

أهلي جدة إلى نصف نهائي البطولة العربية على حساب الوصل الإماراتي (صور)

سارة عبدالباقي
تأهل فريق الأهلي السعودي إلى نصف نهائي كأس زايد للأندية الأبطال "البطولة العربية" بعدما فاز مع نظيره الوصل الإماراتي بهدفين مقابل هدف، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم ضمن منافسات إياب دور الثمانية من المسابقة.

واستفاد أهلي جدة من نتيجة لقاء الذهاب التي أقيمت على أرض الوصل الإماراتي ووسط جماهيره وانتهت بالتعادل الإيجابي 2-2.

وعلى عكس المتوقع، بدأ الوصل اللقاء بقوة هجومية وهجمات متتالية بحثا عن هدف، وبالفعل نجح علي صالح في تسجيل الهدف الأول للفريق الإماراتي بالدقيقة 38، وسط أخطاء دفاعية بالجملة من جانب لاعبي الأهلي.

وفي الشوط الثاني، أحرز باولو دياز هدف التعادل لصالح الأهلي السعودي، وتحديدا بالدقيقة 52، ليعيد اللقاء إلى نقطة البداية مرة أخرى.

حاول الوصل الضغط على دفاعات الأهلي، ولكن الفريق السعودي نجح في استثمار الوقت بشكل شرعي، ونجح في إحراز هدف آخر عن طريق سلمان المؤشر بالدقيقة 90 لينتهي اللقاء بتلك النتيجة.

وبتلك النتيجة ضرب الأهلي السعودي موعدا ناريا مع نظيره الهلال في نصف نهائي البطولة، بعدما نجح الأخير في التأهل لنفس الدور عقب فوزه على الاتحاد السكندري المصري بثلاثية نظيفة.






مقالات مشتركة