البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

أخبار وتقارير   2019-02-26T05:17:09+02:00

وزير الخارجية: تعليق بريطانيا رحلاتها إلى مصر يحتاج تفسيرا

احمد حسين

علق سامح شكري، وزير الخارجية، على تعليق بريطانيا رحلاتها الجوية إلى مصر، قائلًا إن الرئيس عبد الفتاح السيسي لم يبحث الأمر مع رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي، على هامش قمة شرم الشيخ؛ نظرًا لضيق الوقت.

وأضاف شكرى أن تعليق الطيران البريطاني لمصر يحتاج تفسيرًا، معقبًا: «نأمل أن يكون هناك تفهمًا لدى لندن بالتأثير المترتب على الشعب والاقتصاد المصري جراء هذا القرار».

وأشار إلى الجهود التي تبذلها الدولة في تهيئة المناخ السياحي الملائم لاستقبال السياح من مختلف انحاء العالم، ولاسيما مدينة شرم الشيخ التي تنعم برعاية خاصة من قبل أجهزة الدولة لأهميتها بالنسبة للاقتصاد المصري.

واختتمت القمة العربية الأوروبية أعمالها أمس الاثنين، بعد انعقادها على مدار يومين، برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي، ودونالد تاسك، رئيس المجلس الأوروبي، وبحضور وفود نحو 50 دولة عربية وأوروبية؛ لبحث مختلف الملفات والقضايا المشتركة على الساحتين الدولية والإقليمية..


مقالات مشتركة