البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2019-02-26T10:53:07+02:00

لاعب ليفربول السابق: صلاح لن يرحل عن الـ"ريدز"

وكالات

أكد داني ميرفي لاعب ليفربول السابق، أن نجم منتخب مصر محمد صلاح لن يرحل من ليفربول إلى أحد الأندية الكبيرة في أوروبا.

 

وقال ميرفي، في تصريحات لصحيفة "ميرور" البريطانية، إن صلاح لا يميل إلى مغادرة ليفربول والدوري الإنجليزي الممتاز"، وأضاف "لقد تابعت التقارير التي تتحدث عن انتقاله إلى يوفنتوس، لكن هذا لن يحدث أبدًا".

 

وأردف ميرفى قائلا "اسم صلاح سيرتبط دائمًا بأكبر الفرق في أوروبا، لكنه سعيد في ليفربول والمشجعين يحبونه بعد أن قدم أفضل مستوى في مسيرته رفقة الريدز".

 

يذكر أن صلاح يحتل صدارة جدول الهدافين في البريميرليج هذا الموسم برصيد 17 هدفًا بالتساوي مع سيرجيو أجويرو نجم مانشستر سيتي.

 

وكان صلاح قد حقق العديد من الجوائز الفردية مع ليفربول خلال الموسم الماضى، كما قاد الفريق للتأهل لنهائى دورى الأبطال الأوروبى أمام ريال مدريد الأسبانى

مقالات مشتركة