الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية       وزارة المالية : الدولة ليس من دورها إدارة الأصول العقارية       أخبار سارة للموظفين.. المالية تعلن تبكير صرف مرتبات شهر يوليو 2024  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2019-02-27T23:59:56+02:00

برشلونة يحرج ريال مدريد بثلاثية على ملعبه (صور)

سارة عبدالباقي
أحرج فريق برشلونة نظيره ريال مدريد على ملعب سانتياجو بيرنابيو أمام جماهير الملكي، حيث فاز الفريق الكتالوني بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم بإياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، ليودع الريال كأس الملك ويصعد البلوجرانا لنهائي المسابقة.

كان لقاء الذهاب على ملعب الكامب نو انتهى بالتعادل الإيجابي 1-1، قبل أن يكتسح برشلونة الريال بثلاثية نظيفة على ملعب الأخير ووسط جماهيره.

وبالرغم من أداء ريال مدريد الرائع في اللقاء، وتألق فينسيوس إلا أن الريال أهدر العديد من الفرص المحققة، وسط تألق كبير من جانب الأخطبوط تير شتيجن حارس مرمى برشلونة.

أحداث اللقاء

الشوط الأول شهد فرص خطيرة من جانب الفريقين، ولكن كان ريال مدريد الأخطر على مرمى الفريق الكتالوني.

هدد فينسوس نجم ريال مدريد مرمى برشلونة في كرة خطيرة من الجهة اليسرى، مستغلا خطأ دفاعي مشترك بين بيكيه ولينجليت، ولكن شتيجن حارس البارسا أنقذ الموقف.

على الجانب الآخر، كاد ليونيل ميسي أن يسجل هدفا لبرشلونة، بعد تمريرة من لويس سواريز داخل منطقة جزاء الريال إلا أن راموس نجح في تشتيت الكرة بعيدا عن مرمى الملكي.

وفي نهاية الشوط كاد كريم بنزيما أن يخطف هدفا للريال برأسية قوية جاءته من راموس، إلا أن دفاع برشلونة نجح في إنقاذ الموقف لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

في الشوط الثاني، نجح عثمان ديمبلي في إرسال تمريرة عرضية أرضية للويس سواريز داخل منطقة الجزاء ليسكنها مهاجم برشلونة في الشباك، معلنا تقدم الفريق الكتالوني بهدف جاء بالدقيقة 50.

أهدر لوكاس فاسكيز فرصة محققة بعدما وصلت له الكرة عرضية داخل منطقة الجزاء ليسكنها برأسه ولكن شتيجن نجح في التألق وأنقذ مرمى برشلونة من هدف التعادل.

عاد ديمبلي للتألق مرة أخرى، وأرسل عرضية أرضية للويس سواريز ولكن هذه المرة رافائييل فاران مدافع ريال مدريد أسكنها في مرماه بالخطأ، ليعلن تقدم برشلونة بهدفين.

وفي الدقيقة 73 حصل لويس سواريز على ركلة جزاء، ليسددها بطريقة مهارية على طريقة بيانينكا معلنا فوز برشلونة بثلاثية نظيفة.

واستثمر برشلونة الوقت بشكل شرعي عن طريق التمريرات السريعة بعدما تمكن الإحباط من جانب لاعبي ريال مدريد، لينتهي اللقاء بتلك النتيجة.












مقالات مشتركة