جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

صحافة وتوك شو   2019-03-01T21:11:57+02:00

بالفيديو.. مصطفى بكري لـ"دينا أنور": "لمي نفسك.. إحنا مش ناقصينك"

طارق رمضان

شن الإعلامي مصطفى بكري، هجومًا عنيفًا على دينا أنور مؤلفة كتاب "المجد لخالعات الحجاب"، بسبب تطاولها على ضحايا حادث محطة مصر، وذلك عندما قالت إنهم أقل شرفًا من الأغنياء.


ووصف "بكري" خلال تقديم برنامج "حقائق وأسرار"، المُذاع عبر فضائية "صدى البلد"، أنور بـ"المدعية"، مضيفًا: "يبدو أن التنوير عندها يتمحور حول خلع الحجاب وارتداء الفساتين العارية وتصوير الفيديوهات السيئة".


واستشهد مقدم البرنامج بالتقرير الذي نشرته "الوطن"، عن الصور التي تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لدينا أنور، وهي ترتدي الحجاب قبل سنوات، قائلًا إنها كانت إنسانة بسيطة، مشددًا على أن الفقر ليس عيبًا.


وتابع بكري: "هذا النموذج يسيئ للمجتمع المصري.. بالراحة على الغلابة، ما ترحمونا واسكتوا ولموا نفسكم، بستفزوا الناس ليه، الغلابة هم اللي شالوا البلد، إحنا ناقصينك، مين اللي بيصدرك لينا؟".


وواصل: "أنتِ وأمثالِك لا تساوون شيئًا، والفقراء شرف لهم أن يكونوا أبناء مخلصين لهذا الوطن، وانتِ لن تحددي من هم الشرفاء ومن هم غير ذلك".


واختتم مقدم البرنامج حديثه قائلًا: "لو حد شافك في الشارع، مش ضامن هيعمل فيكِ إيه، لمي نفسك انتي واللي زيك، ولو عاوزة تتشهري اتشهري بعيد عن الناس، عشان الدماء لسه في المحطة، الحال من بعضه يا بنت الناس ومفيش داعي للكلام ده".


مقالات مشتركة