البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

صحافة وتوك شو   2019-03-02T22:50:32+02:00

بالفيديو..وائل الإبراشي لمنتقدي حواره مع سائق قطار حادث محطة مصر: حاولت إظهار شخصيته

ريهام اسماعيل
علق الإعلامي وائل الإبراشي، على منتقدي حواره مع علاء فتحي، سائق قطار حادثة محطة مصر، موضحًا أنه لم يكن شديدًا مع سائق الجرار لأن هذه النوعية من حوارات تحتاج لإظهار شخصية المتهم إلى الناس دون ضغط.

وأضاف في برنامجه «كل يوم»، المذاع عبر فضائية «one»، مساء السبت، أنه لم يمارس أي نوع من الضغط النفسي على سائق الجرار لأنه متهم ومقيد الحرية ولا يجب ممارسة الضغط على سجين، لافتًا إلى شخصيته التي ظهرت من خلال الحوار والتي وصفها بالشخصية المستهينة اللامبالية والمهملة.

وتابع: «مكنش ممكن تطلع شخصيته الحقيقية بهذا الشكل إلا إذا كان الحوار معاه بهذه الطريقة، أنا مع مؤيدي طريقة حوار الحبل المشدود،ولكن حرصت على الحوار بهذا الشكل مع سجين عشان عايز الناس تشوف شخصيته الحقيقية، ولم أحاول إلصاق تهمة انتمائه للإخوان ولكن هذه أسئلة تردد على الأذهان بعد الحادث».

وأوضح أنه لا يجب اختزال مأساة حوادث السكة الحديد في السائقين، بالرغم من الأخطاء الفردية التي تعد في منتهى الخطورة، معقبًا: «حالة الاستهانة الشديدة من سائق مسؤول عن حياة وأرواح مواطنين مثل ما رأينا في علاء فتحي، كانت تستدعي المنظومة من البداية لاستبعاده، لأن السائقين سواء ميكروباص أو قطار أو غيره هذه المهنة مسؤولة وينبغى أن يعين فيها أشخاص مسؤولين».

وشهدت محطة سكك حديد مصر، صباح الأربعاء الماضي، حريقًا في أحد الجرارات إثر اصطدامه بالحاجز الخرساني، ما أسفر عن سقوط 22 قتيلًا و41 مصابًا.

وأثار حوار الإعلامي وائل الإبراشي مع سائق قطار حادثة محطة مصر علاء فتحي، جدلًا كبيرًا على السوشيال ميديا؛ وانتقد البعض أسلوب الإعلامي في حواره مع المتهم واصفين إياه بالهدوء التام، ومحاولة إلصاق تهمة الانتماء للإخوان بالسائق.


مقالات مشتركة