وزير العمل: الخميس المقبل إجازة رسمية للعاملين في القطاع الخاص بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       تفاصيل اجتماع وزير الخارجية مع كبيرة منسقي الأمم المتحدة للشئون الإنسانية وإعادة الإعمار في قطاع غزة       وزيرة التخطيط : فتح المجال للقطاع الخاص لجذب الاستثمارات المحلية والأجنبية       بعد رفع الايقاف .. رمضان صبحي يقود بيراميدز أمام الاهلى الاثنين المقبل       تفاصيل بطولة كأس السوبر المصرى بالإمارات       لجنة السياسة النقدية بالبنك المركزى تجتمع اليوم لبحث سعر الفائدة بالبنوك       الأرصاد : موجة شديدة الحرارة لمدة 5 أيام       وزير الصحة يدعو طبيبة مستشفى سوهاج وزوجها لزيارته في الوزارة يوم الإثنين القادم       تفاصيل مفاجأة أمال ماهر للجمهور السعودى       على مسئولية خالد عبدالغفار وزير الصحة : انتهاء أزمة الدواء خلال 3 اشهر من الآن       اللجنة الاوليمبية المصرية تدرس حظر استخدام الهواتف المحمولة خلال دورة الألعاب الأوليمبية فى باريس  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

فن وثقافة   2019-03-03T14:27:09+02:00

ياسمين الخطيب : زواجى من خالد يوسف ( غلطة )

متابعات

أكدت الإعلامية المصرية ياسمين الخطيب أنها تشعر بالندم على زواجها من المخرج خالد يوسف، مؤكدة أن هذه الزيجة كانت خاطئة والأنفصال كان الحل الأمثل لها.

 

ياسمين قالت: “اعترف بأنني أخطأت بخوضي هذه التجربة، كان الطلاق هو الحلّ الأمثل، ومنذ وقوعه انتهت علاقتنا، ولم نعد نلتقي”، لافتة إلى أن الطلاق وقع في شهر مارس عام 2017.

 

وأضافت: “لا أحب التحدّث عن تلك التجربة، أو استرجاع ذكرياتي معها، وهي بالنسبة إليّ لا تعدو كونها قصة ارتباط بين رجل وامرأة انتهت بطلاق على الطريقة الكلاسيكية، لكن في الوقت نفسه أشعر أنها كاللعنة التي تطاردني كل فترة”.

 

ونفت ياسمين أن تكون هي من سربت صورتها مع خالد يوسف، بقولها: “لو أردت القيام بذلك لكنت فعلته بعد حدوث الانفصال مباشرة، بل على العكس من قام بهذا الفعل سبّب لي ضرراً كبيراً على المستويين الشخصي والعائلي، لأنه أعاد الحديث عن مسألة انتهت منذ سنوات، بالإضافة إلى أن الصورة التي سُرّبت شخصية جداً، ومن غير المنطقي أن أنشر لنفسي صورة كهذه”.

 

وعن نفي خالد يوسف لزواجهما، قالت: “خالد لم ينفِ الخبر نفياً قاطعاً، بل اكتفى بالتعليق عبر حسابه الشخصي على «تويتر»، أنه يتعرض لحملة تشويه ممنهجة، ثم انتقل للحديث عن عائلته وزوجته، وهذا لا يعني أنه لم يتزوجني، وما من شخص يستطيع تكذيب ذلك”.


مقالات مشتركة