البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الأسرة والطفل   2019-03-04T16:13:15+02:00

وصفة بسيطة تعطر وتعالج الشعر وتمنع الشيب المبكر

وكالات

كشف موقع "بولد سكاي" عن وصفة سحرية فعالة تعتبر بمثابة ملمع ومقوِ ومغذي للشعر ومعطر ومن أهم فوائد استخدام هذه الوصفة وهى سيروم الشعر أنه يعمل كطبقة واقية لشعرك.

 

ويساعد على تشذيب شعرك ويبقيه يلمع طوال اليوم.

 

يقوم بإصلاح الشعر التالف ويحمي شعرك لمدة أطول.

 

فهو يساعد على مكافحة تساقط الشعر.

 

تساعد على ترويض الشعر المجعد.

 

يضيف لمعانًا لشعرك، مما يجعله يبدو رائعًا، مما يعزز المظهر العام.

 

ووفقا لما جاء به الموقع أن روزماري واللافندر يساعد في تعزيز الدورة الدموية لفروة الرأس. كما يمنع الشيب المبكر من الشعر ويسيطر أيضا على قشرة الرأس. كما أنه يساعد في علاج الشعر الجاف .

 

المكونات :

2 ملعقة طعام روزماري من الضروري النفط

2 ملعقة كبيرة زيت اللافندر الأساسي

 

طريقة التحضير:

يُمزج الزيت الأساسي مع زيت اللافندر الأساسي في وعاء ويُمزجهما معًا. تخزين طهو النفط في وعاء للاستخدام في المستقبل. يمكنك أن تأخذ بضع قطرات من هذا المصل وتضعه على شعرك.


مقالات مشتركة