البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2019-03-05T23:48:12+02:00

ريال مدريد يتلقى خسارة ثقيلة برباعية أمام أياكس أمستردام (صور)

سارة عبدالباقي
فاجئ فريق أياكس الهولندي الجميع بمفاجأة من العيار الثقيل بعدما فاز على ريال مدريد بأربعة أهداف مقابل هدف، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب سانتياجو بيرنابيو، ضمن منافسات إياب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا.

لقاء الذهاب الذي أقيم على ملعب أياكس انتهى بتفوق ريال مدريد بهدفين مقابل هدف، قبل أن يقلب الفريق الهولندي الطاولة، ويطيح بحامل اللقب آخر أربع سنوات من البطولة.

وأصبح فريق ريال مدريد مهددا بالخروج من هذا الموسم بلا بطولات، بعد الخروج من كأس ملك إسبانيا والابتعاد عن المنافسة على الدوري الإسباني، الأمر الذي يعجل برحيل سانتياجو سولاري المدير الفني للفريق.

أحداث المباراة

وسجل المغربي حكيم زياش هدفا مبكرا وتحديدا بالدقيقة السابعة أمام أعين جماهير الريال على ملعب سانتياجو بيرنابيو.

لم يكتف الفريق الهولندي بهدف واحد، وسجل ديفيد نيريس هدفا آخر بالدقيقة 18، بعد أخطاء دفاعية كارثية من جانب لاعبي الريال.

وفي الشوط الثاني واصل أياكس ضغطه على الريال، وفاجئ الجميع بهدف ثالث سجله دوشان تاديتش، وسط اعتراضات من جانب لاعبي الريال ولكن حكم اللقاء عاد لتقنية الفيديو التي أكدت الهدف.

وعاد ماركو أسينسيو بالأمل إلى ريال مدريد، بعد تسجيله هدفا بالدقيقة 70 من تسديدة قوية سكنت شباك حارس أياكس.

ولم يفرح الريال كثيرا، لاسيما وأن الدقيقة 72، شهدت تسجيل شونه الهدف الرابع، من ركلة حرة، إذ خادعت الكرة كورتوا حارس مرمى الريال لتسكن في الشباك ويقضي الفريق الهولندي على آمال الملكي.

بتلك النتيجة يودع ريال مدريد "حامل اللقب" دوري أبطال أوروبا من دور الستة عشر، بعد أيام من ابتعاده عن بطولة الدوري الإسباني، وخروجه من كأس ملك إسبانيا، الأمر الذي يعكس الموسم الكارثي للفريق الملكي.








مقالات مشتركة