الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية       وزارة المالية : الدولة ليس من دورها إدارة الأصول العقارية       أخبار سارة للموظفين.. المالية تعلن تبكير صرف مرتبات شهر يوليو 2024       بالأرقام الرسمية .. إصدار 32.5 مليون قرار علاج على نفقة الدولة       وزارة العمل تُحذر المواطنين بعدم التعامل مع الشركات والصفحات وأرقام الهواتف الوهمية       إطلاق دورى رياضى لأبناء الأسر في قرى ( حياة كريمة ) تحت شعار ( أنت اقوى من المخدرات )       أخبار سارة : مصر تستهدف إنتاج 800 ألف أوقية ذهب عام 2030  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

فن وثقافة   2019-03-10T12:15:58+02:00

هنيدي يدعم مهرجان شرم الشيخ الدولي بقيمة جائزة تحمل اسمه

بهاء حسين

قرر النجم محمد هنيدي دعم مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي برئاسة المخرج مازن الغرباوي، بجائزة أفضل ممثل بالمسابقة الرسمية وقيمتها 10 آلاف جنيه، وستحمل اسم "جائزة محمد هنيدي"، على أن يقوم نجم الكوميديا بنفسه بتسليم الجائزة للفائز في ختام المهرجان.

 

ويعد مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي التي ستنطلق فعالياته في الأول من أبريل المقبل، وتستمر حتى يوم 7 من نفس الشهر، وهو أول مهرجان تسابقي عالمي أو دولي يختص بالشباب على أرض سيناء وتحديدا بشرم الشيخ مدينة السلام في احتفالية كرنفالية تنعش السوق السياحي والثقافي والفني لمحافظة جنوب سيناء.

 

ويشهد المهرجان في دورته المقبلة طفرة واضحة سواء من جانب الحضور الدولي، حيث يشارك بالحضور أكثر من نجم عالمي في مجال المسرح في مقدمتهم المسرحي العالمي يوجينيو باربا، بالإضافة لدعم الفنانين والنجوم المصريين والعرب.

 

وتترأس الدورة الرابعة من مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي شرفيا سيدة المسرح العربي النجمة القديرة سميحة أيوب، بينما يرأس اللجنة العليا للمهرجان النجم القدير محمد صبحي ورئيس المهرجان المخرج المسرحي والفنان مازن الغرباوى والمنسق العام للمهرجان الفنانة نورا أمين، أما الدكتورة إنجي البستاوي فهي المدير التنفيذي للمهرجان..


مقالات مشتركة