البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2019-03-10T22:54:05+02:00

الزمالك ينفرد بصدارة مجموعته بالكونفدرالية بعد رباعية جورماهيا (صور)

سارة عبدالباقي
حقق فريق الزمالك فوزا مستحقا  على جورماهيا الكيني برباعية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب برج العرب في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات بالكونفدرالية الأفريقية ، ليتصدر الفريق الأبيض مجموعته برصيد 8 نقاط في حين يتوقف رصيد جورماهيا عند 6 نقاط يحتل المركز الأخير، في حين يأتي بتر اتليتكو في المركز الثاني برصيد 7 نقاط ونصر حسين داي في المركز الثالث برصيد 7 نقاط.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمود جنش و عبد الله جمعة ومحمود علاء ومحمود الونش وحمدي النقاز وطارق حامد وفرجاني ساسي ويوسف أوباما وأحمد مصطفى زيزو وحميد أحداد  و عمر السعيد، جاءت بداية المباراة سريعة من جانب الفريقين، ويهدر المغربي أحداد فرصة محققة لتسجيل هدف التقدم للزمالك في الدقيقة الثالثة من انفراد بالمرمى إلا أن حارس الفريق الكيني تألق وأنقذ الموقف.

وتوالت محاولات الفريق الأبيض لتسجيل هدف التقدم، في حين اعتمد بطل كينيا على تأمين دفاعاته واللجوء للهجمات المرتدة، ويتألق حارس جورماهيا ويتصدى لتسديدة قوية من عمر السعيد في الدقيقة العاشرة.

وفي الدقيقة الحادية عشر ينجح محمود علاء في تسجيل هدف التقدم للأبيض بضربة رأس سكنت على يمين الحارس بعدما نلقى عرضية متقنة من عبد الله جمعة حولها في المرمى.

ويحصل أونيانجو مهاجم جورماهيا على بطاقة صفراء للخشونة مع محمود علاء، وفي الدقيقة 25 ينجح يوسف أوباما في تسجيل الهدف الثاني للزمالك من تسديدة قوية من داخل منطقة جزاء الفريق الكيني سكنت على يمين الحارس، ويهدر بعدها عمر السعيد فرصة للتسجيل من انفراد بالمرمى.

وفي الدقيقة 37 يتصدى حارس جورماهيا لتسديدة قوية من حمدي النقاز، ويحاول الفريق الأبيض تعزيز تقدمه ويتصدى الحارس الكيني لضربة رأس من أحداد، في حين يسعى بطل كينيا لتقليص الفارق  لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدفين دون رد.

وبدأ الزمالك مهاجما في الشوط الثاني لتعزيز التقدم، في حين يهدر أوليتش فرصة لتسجيل الهدف الأول للضيوف،  وفي الدقيقة 65 يتصدى الحارس الكيني لتسديدة أوباما،  ويدفع الجهاز الفني للزمالك بإبراهيم حسن بدلا من أحمد مصطفى زيزو،  وفي الدقيقة 79 يهدر إبراهيم حسن فرصة محققة للتسجيل بعد الخروج الخاطئ للحارس الكيني.

وفي الدقيقة 84 يحرز فرجاني ساسي الهدف الثالث للأبيض بمهارة رائعة بعدما انفرد بالحارس وراوغه وسدد الكرة في الشباك الخالية، ويدفع الجهاز الفني للأبيض بمحمود عبد العزيز بدلا من أحداد وفي الدقيقة 86 يحرز عمر السعيد الهدف الرابع للزمالك، ويدفع جروس بكهربا بدلا من ساسي الذي تعرض للإصابة، لينتهي اللقاء بفوز بطل مصر برباعية .










مقالات مشتركة