البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

أهل بلدنا   2019-03-12T11:21:18+02:00

الأرصاد: غدًا انخفاض كبير بدرجات الحرارة والعظمى بالقاهرة 20 درجة

خالد عزام

قال الدكتور أحمد عبدالعال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، إن طقس اليوم يشهد ارتفاعًا كبيرًا في درجات الحرارة، على أغلب أنحاء الجمهورية، لافتًا إلى أن الحرارة أعلى من المعدل الطبيعي بقيم تتراوح من 4 إلى 5 درجات.

وأضاف "عبدالعال" ، إن طقس الغد يشهد انخفاضًا كبيرًا في درجات الحرارة بقيم تتراوح ما بين 6 إلى 7 درجات، لافتًا إلى أن درجة الحرارة على القاهرة اليوم 27 درجة، وغدًا ستصبح 20 درجة.

وأوضح، أنه يصاحب انخفاض الحرارة غدًا، نشاط للرياح المثيرة للرمال والأتربة على كل أنحاء الجمهورية، تصل إلى حد العاصفة على السواحل الشمالية وبعض محافظات الوجه البحري.

وأشار إلى وجود فرص إلى سقوط الأمطار على السواحل الشمالية قد تصل إلى خفيفة على القاهرة، مؤكدًا أن هذه الاضطرابات تستمر لمدة يوم واحد فقط، على أن تتحسن حالة الطقس يوم الخميس المقبل.


مقالات مشتركة