البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

صحافة وتوك شو   2019-03-16T23:13:03+02:00

بعد حادث نيوزلندا.. عمرو أديب يطالب بجنازة رمزية ووقفة مع فيسبوك ..فيديو

ريهام اسماعيل
طالب الإعلامي عمرو أديب، قادة الدول العربية والإسلامية بعمل جنازة رمزية لشهداء الحادث الإرهابي في نيوزلندا، مثل التي أقيمت في فرنسا.

 وقال أديب، في برنامجه الحكاية، المذاع على قناة إم بي سي مصر الفضائية،: نريد جنازة رمزية، من قادة العرب، نحن ننعي شهداء الإرهاب المتطرف.. هم مش أقل مننا، تكون في أي دولة إسلامية، ويقف زعماء العرب لرفض الإرهاب كما طالب أيضا بوقفة حاسمة مع موقع فيسبوك، مؤكدا أنه يجب أن تكون علامة فارقة وإيجاد آلية لمراجعة البث المباشر عبر فيسبوك، بعد استخدامها في العنف.

ووقع أمس الجمعة، هجوم على مسجدين في نيوزلندا، حيث قام مسلحون بإطلاق النار على المصلين بمنطقة كرايس تشيرتش ما أسفر عن مقتل 40 شخصا إلى جانب 20 جريحا، حيث سقط 30 قتيلا في أحد المساجد و10 قتلى في المسجد الآخر، ثم أعلنت الشرطة النيوزلندية ارتفاع حصيلة القتلى إلى 49، وقالت الشرطة إنها اعتقلت أربعة أشخاص مشتبه بهم، وهم ثلاثة رجال وامرأة.


مقالات مشتركة