البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

عربى وعالمى   2019-03-17T16:47:35+02:00

مليون أسترالي يوقعون عريضة تطالب بعزل نائب بشأن تصريحاته عن علاقة الهجرة بهجوم نيوزيلندا

وكالات
وقع أكثر من مليون شخص في أستراليا عريضة بشأن عزل عضو مجلس الشيوخ الأسترالي فريزر أنينج من البرلمان بعد تصريحاته عن هجوم نيوزيلندا الإرهابي على مسجدين في مدينة كرايست شيرش.

وقال أنينج - وفقا لما ذكرته صحيفة (ذا إيدج) الأسترالية عبر موقعها الإلكتروني اليوم الأحد - "نعارض العنف بكافة أشكاله.. وما يسلط عليه الضوء هو تنامي الخوف في مجتمعنا من تزايد تواجد المسلمين".

وكانت تصريحات أنينج قد أثارت غضب وسخط الجميع، بعدما أعلن أن السبب الحقيقي لإراقة الدماء في نيوزيلندا هو برنامج الهجرة الذي سمح للمسلمين بالهجرة إليها، كما جاءت ردود الأفعال على مواقع تواصل الاجتماعي سريعة وصاخبة، حيث قررت الطبيبة الأسترالية كيت أحمد والمؤلف هاريس سلطان كتابة أكثر من تغريدة بدأوا فيها بعريضة تطالب بعزل أنينج من البرلمان الأسترالي.

وأعلن رئيس الوزراء الأسترالي سكوت موريسون، في وقت سابق، أن البرلمان الأسترالي عندما يجتمع الشهر المقبل سينظر في تصريحات أنينج المعادية للمسلمين، والذي ربط فيه الهجوم على مسجد "كريست تشيرش" بـ"الهجرة".

مقالات مشتركة