البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2019-03-18T07:50:56+02:00

انضمام 5 محترفين لمعسكر المنتخب الوطنى بـ«برج العرب»

ضياء خضر

يؤدى المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم تدريبه الثانى مساء اليوم على الملعب الفرعى لاستاد برج العرب بالاسكندرية فى اطار مرحلة الاستعداد لخوض مواجهتين خلال الأجندة الدولية لشهر مارس، الأولى أمام النيجر فى التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية والتى تحدد لها يوم 23 مارس الجاري، قبل مواجهة نيجيريا وديا يوم 26 من نفس الشهر بمدينة أسابا عاصمة ولاية دلتا.

 

ومن المقرر ان يتواصل اليوم انضمام اللاعبين لصفوف المنتخب وذلك بانضمام الخماسى المحترف خارج مصر وهم على غزال وعمرو وردة واحمد حسن كوكا وكريم حافظ ومحمود حسن تريزيجيه،فيما يتواصل غياب محمد الننى لاعب أرسنال الإنجليزي، عن تدريب الفراعنة الثانى على أن ينضم للتدريبات الجماعية بدءا من مران غد، عقب حصوله على راحة ليوم إضافى من التدريبات.

 

كان الننى قد وصل القاهرة مساء الجمعة الماضي، وطلب من الجهاز الفنى الحصول على راحة من التدريبات لزيارة أسرته، وهو ما وافق عليه أجيرى المدير الفنى للفراعنة.

 

وانضم لاعبو الأهلى لمعسكر الفراعنة ببرج العرب واستقبلهم الجهاز الفنى فى مستهل المعسكر الذى انطلق امس.

 

وفور بدء المعسكر حرص المدير الفنى على إلقاء محاضرة على اللاعبين المتواجدين خاصة ببعض التعليمات والملاحظات، حيث تحدث عن اهمية التركيز، مؤكدا ان جميع افراد الجهاز مستعدون للتعاون التام مع اللاعبين والاستماع إليهم وحل اى مشكلة تعوق تركيزهم مطالبا ببذل كل الجهد على مدار الايام العشرة المقبلة، ثم ادى الفريق بعد ذلك  المران الاول تحت قيادة اجيرى فى تمام الساعة السادسة والنصف بالملعب الفرعى لبرج العرب بمشاركة 14 لاعبا.

 

الى جانب ذلك، عاد عمرو وردة، لاعب وسط منتخب مصر، لتدريبات فريقه أتروميتوس اليونانى وشارك فى اخر مباراة لفريقه امس ليصبح مهيئا للمشاركة فى مباراة المنتخب القادمة ونشر عمرو وردة عبر حسابه الرسمى على «إنستجرام»، أعلن فيه عودته للمشاركة فى التدريبات الجماعية لفريق أتروميتوس. وكان نادى أتروميتوس قرر استبعاد عمرو وردة من المشاركة من المباريات وإلزامه بخوض تدريبات انفرادية بعدما دخل فى مناوشات مع جماهير أيك أثينا. وخرج فريق أتروميتوس المحترف ضمن صفوفه المصرى عمرو وردة، من منافسات بطولة كأس اليونان بعد الخسارة أمام أيك أثينا بنتيجة 3/0، ضمن مباريات مرحلة الإياب فى دور الثمانية.

 

ووفقا لصحيفة «جازيتا» اليونانية، فإن اللقاء شهد مشادة بين عمرو وردة وبعض جماهير أيك، بعد قيام اللاعب بالرد على سخرية الجماهير باستخدام أغنية يونانية سبق له أن ظهر فى مقاطع مصورة فى أثناء قيامه بالغناء فيها.

 

 ومن ناحية اخرى ألغى أجيرى المدير الفني  لمنتخب مصر، المؤتمر الصحفى الذى كان مقررًا عقده قبل انطلاق معسكر المنتخب امس مؤكدًا أن ضيق الوقت هو السبب، فيما يرى البعض ان ذلك يعد غضبا من أجيرى على وسائل الإعلام المصرية بعد سريان شائعة يتهمه فيها البعض بالتأثر بآراء السماسرة عند اختيار القائمة

مقالات مشتركة