البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2019-03-18T07:57:50+02:00

40 ألف جنيه لكل لاعب بالأهلى بعد التأهل لدور الثمانية لدورى الأبطال

ضياء خضر

طالب محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي، المفوض بالإشراف على قطاع الكرة، الجهاز الإدارى بسرعة صرف مكافآت التأهل لدور الثمانية بدورى أبطال إفريقيا لفريق الكرة، بما فيها مكافأة الإجادة التى قرر سيد عبدالحفيظ مدير الكرة صرفها للاعبين.

 

وتبلغ قيمة ما يحصل عليه كل لاعب بعد انتهاء دور المجموعات حوالى أربعين ألف جنيه بجانب مكافأة الإجادة بعد الأداء المميز فى مباراة شبيبة الساورة والفوز بثلاثية نظيفة منحت أبناء الرداء الأحمر المركز الأول والتأهل المباشر لدور الثمانية.

 

وأكد عبدالحفيظ أنه سيحضر ومعه سمير عدلى المدير الإدارى قرعة دور الثمانية لدورى أبطال إفريقيا المقرر لها بعد غد كممثلين عن الأهلي، وقال إن الفريق الذى يبحث عن اللقب والبطولة لا يهمه من سيواجه لأنه الطبيعى أن الهدف الرئيسى هو منصة التتويج فيجب أن تكون مستعداً وقادراً على الفوز فى جميع المباريات.

 

وأضاف أن الأهلى استحق التأهل خاصة أن شخصية اللاعبين ظهرت فى مراحل الحسم بدور المجموعات، وأشاد بحضور جماهير الأهلى فى مباراة شبيبة الساورة، مؤكدا أن حضورهم كان دافعا وحافزا لتحقيق نتيجة كبيرة، وتأكيد الصعود عن جدارة إلى دور الثمانية بعد تصدر قمة المجموعة الرابعة.

 

وقال مدير الكرة: إن الأهلى يحتاج إلى جماهيره فى كل المواجهات خاصة أن الأهلى سيواجه فى دور الثمانية أحد الفرق التى تحظى بشعبية ودعم جماهيري، وشدد على أن الأهلى أغلق ملف بطولة دورى أبطال إفريقيا، مؤكدا أن الجهاز الفنى منح الفريق راحة ثلاثة أيام لالتقاط الأنفاس بعد فترة ضغط فى المباريات، على أن يعود الفريق بعد غد للتدريبات استعداداً لمواجهة القمة أمام الزمالك المقرر لها 30 مارس الجاري.

 

وأضاف عبدالحفيظ أن الجهاز الفنى سيحسم موعد المباريات الودية من عدمه المقرر أن يخوضها خلال فترة التوقف الحالية فى ظل ارتباطات المنتخبات الاول والاوليمبى والشباب..


مقالات مشتركة