البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2019-03-21T11:12:13+02:00

كلوب سعيد لاستبعاد صلاح من المنتخب

صوت الملايين

على الرغم من توقف مباريات الدورى الانجليزى الممتاز لكرة القدم لظروف ارتباطات المنتخبات سواء الرسمية أو الودية، الا أن صحف انجلترا لم تبتعد كثيرا عن المشهد من خلال الكشف عن مدى تأثير هذا التوقف على صراع المنافسة بين ليفربول ومانشستر سيتى خاصة مع اقتراب المسابقة من المحطات الاخيرة والتى ستحسم اللقب لأى منهما خلال الاسابيع المقبلة.

وفى تقرير مفصل تحت عنوان «فرص الفوز باللقب بين ليفربول والمان سيتي.. ومدى تأثير التوقف عليهما»، ذكرت صحيفة «ستاندرد» أن ليفربول لديه 12 لاعبا انطلقوا لمشاركة منتخباتهم فى لقاءات رسمية أو ودية وان كان الحظ يحالفه كثيرا لأن هناك ثلاثة أسماء تغيب عن هذه المشاركات لأسباب مختلفة. وفى المقدمة النجم المصرى محمد صلاح الذى استبعده المدير الفنى المكسيكى لمنتخب مصر خافير أجيرى لاراحته لعدم اهمية مباراة النيجر فى تصفيات كأس الأمم الإفريقية، خاصة بعد ان بدا عليه الارهاق فى الاسابيع الاخيرة فى ظل مشاركته بجميع مباريات «الريدز» فى دورى ابطال اوروبا بخلاف لقاءات الدورى الانجليزي. كما ان أجييرى لديه رغبة فى تجريب بعض الوجوه الجديدة التى يمكنه الاستفادة بها لاحقا.


مقالات مشتركة