جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

محاكم وقضايا   2019-03-28T14:11:02+02:00

الداخلية: ضبط 300 طربة حشيش و15 ألف قرص مخدر في 3 محافظات

صوت الملايين

وجهت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بالتنسيق مع أجهزة البحث الجنائي بمديريات الأمن، حملات أمنية مكبرة، لضبط تجار المواد المخدرة وحائزي الأسلحة النارية غير المرخصة.

 

وأسفرت جهود الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتنسيق مع أجهزة البحث الجنائي بمديريات أمن “الإسكندرية، مطروح، الدقهلية” وقطاع الأمن العام عن ضبط 151 طربة لمخدر الحشيش، و8300 قرص مخدر.

 

وعقب تحريات مسبقة وإذن صادر من النيابة تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، ومديرية أمن الإسكندرية، من ضبط عاطلين لقيامهما بالاتجار في المواد المخدرة، وذلك في كمين أعد لضبطهما حال تواجدهما بدائرة قسم شرطة برج العرب بالإسكندرية مستقلان سيارة، وبحوزتهما 90 طربة لمخدر الحشيش وزنت 22.500 كيلو جرام، وعدد 2 هاتف محمول، ومبلغ مالي.

 

وتم ضبط عاطلين، لقيامهما بالاتجار في المواد المخدرة، وذلك في كمين أعد لضبطهما حال تواجدهما بدائرة قسم شرطة ثاني الرمل بالإسكندرية، وبحوزتهما 15 طربة لمخدر الحشيش وزنت 3.750 كيلو جرام، ومبلغ مالي، و2 هاتف محمول.

 

وأسفرت الجهود أيضَا عن ضبط عاطلين لقيامهما بالاتجار في المواد المخدرة، حال تواجدهما بدائرة قسم شرطة الدخيلة بالإسكندرية، وبحوزتهما 2.500 كيلو جرام من مخدر الحشيش، و2 هاتف محمول، ومبلغ مالي.

 

كما تم ضبط ميكانيكي وعاطل سبق اتهامهما في قضيتي مخدرات، لقيامهما بالاتجار في المواد المخدرة وترويجها على عملائهما بنطاق دائرتي قسمي شرطة أول وثاني المنصورة، وعثر بحوزتهما على 36 طربة لمخدر الحشيش وزنت 4.800 كيلو جرام، و3 هواتف محمولة، ومبلغ مالي.

 

وألقت القوات القبض على عاطل، سبق اتهامه في قضية مشاجرة، لقيامه بالاتجار في الأقراص المخدرة، وذلك في كمين أعد لضبطه حال تواجده بدائرة قسم شرطة ثاني المنصورة، وبحوزته 1800 قرص مخدر لعقار الترامادول، وهاتف محمول، ومبلغ مالي.

 

وعقب تحريات مسبقة وإذن صادر من النيابة تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن مطروح من ضبط، عاطل، سبق اتهامه في قضية مخدرات، لقيامه بالاتجار في الأقراص المخدرة، وذلك في كمين أعد لضبطه حال تواجده بدائرة قسم شرطة مطروح، وبحوزته 4000 قرص مخدر لعقار التامول، وهاتف محمول، ومبلغ مالي.

 

وتم ضبط عاطل، لقيامه بالاتجار في الأقراص المخدرة، وبحوزته 2500 قرص مخدر من عقاري التامول والترامادول، ومبلغ مالي.

 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية للعرض على النيابة لمباشرة التحقيق.


مقالات مشتركة