جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

أخبار وتقارير   2019-03-29T02:31:39+02:00

تكليف دفعتين للصيادلة.. و15 يوما للتظلمات

محمود سعيد

أعلنت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان،  اعتماد نتيجة حركة تكليف الصيادلة دفعة 2017 وفبراير 2018، مشيرة إلى أنه سيتم إعلانها على الموقع الإلكترونى للوزارة الخاص بالتكليف.

 

وأوضح الدكتور خالد مجاهد المتحدث الرسمى باسم وزارة الصحة، ان الوزيرة حرصت خلال حركة التكليف على استيعاب من تقدموا برغباتهم وعددهم 14606 صيادلة (عام وإكلينيكي)، موضحا ان وزيرة الصحة وجهت بمراعاة البعد الاجتماعى للسيدات المتزوجات وتوزيعهن على محافظات سكنهن.

من جانبها أوضحت الدكتورة سحر حلمي، مدير عام إدارة التكليف، أنه سيتم فتح باب التظلمات يوم 11 إبريل 2019  لمدة 15 يوماً ، حيث سيتم البت فى جميع التظلمات بعد غلق الموقع فى الموعد المشار إليه، وذلك طبقاً للقرار الوزارى رقم (40) لسنة 2016. وأشارت » حلمي« الى أن قبول التظلمات سيكون  وفقاً لشروط معينة وهى الحالة الصحية للمكلف بعد إثباتها بقرار من المجالس الطبية المتخصصة، ويكون تكليف المتزوجات طبقاً لسكن الزوج المثبت بقسيمة زواج أو أى من طرق الاثبات المعتمدة، بالإضافة إلى أحقية التظلم فى حالة مرض أحد الوالدين بأمراض تحتاج الإعالة بتقديم الشهادة الطبية المعتمدة وبشرط أن يكون المكلف هو العائل الوحيد للأسرة.


مقالات مشتركة