البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2019-03-29T20:03:08+02:00

الرجاء المغربي يتوج بكأس السوبر الإفريقي على حساب الترجي التونسي (صور)

سارة عبدالباقي
تُوج فريق الرجاء بلقب كأس السوبر الأفريقي للمرة الثانية في تاريخه، عقب فوزه على نظيره الترجي التونسي، بهدفين مقابل هدف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم بستاد بن جاسم في قطر.

الرجاء خاض اللقاء بصفته بطلا لكأس الكونفدرالية الإفريقية للعام الماضي، فيما خاض الترجي المباراة بصفته بطلا لدوري أبطال إفريقيا، عقب فوزه على الأهلي العام الماضي بثلاثية نظيفة.

الرجاء كان أفضل في الشوط الأول، حيث استحوذ على الكرة معظم أوقات اللقاء.

حاول الترجي الإعتماد على الهجمات المرتدة وسرعات طه ياسين الخنيسي فضلا عن مهارات أنيس البدري ولكن دفاعات الرجاء كانت في الموعد.

بالدقيقة 22، نجح عبد الإله حفيظي، في تسجيل هدف رائع، بعدما سدد الكرة قوية من على حدود منطقة الجزاء، لتسكن الشباك، بعد تمريرة رائعة من عمر بوطيب.

كاد الرجاء أن يحرز الهدف الثاني، حيث انفرد الرحيمي بالمرمى ولكن رامي جنيدي حارس الترجي نجح في التصدي لتسديدته القوية، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق المغربي بهدف دون رد.

في الشوط الثاني، دفع معين الشعباني مدرب الترجي باللاعب يوسف بلايلي على حساب سعد بقير، وبالفعل نجح البديل في إحراز هدف التعادل للفريق التونسي بالدقيقة 57، بتسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء، لتسكن الشباك ويعود اللقاء إلى نقطة البداية.

لم يفرح أنصار الترجي كثيرا، حيث أحرز بدر بانون هدفا آخر للرجاء، بالدقيقة 64، بعد دربكة دفاعية من جانب الفريق التونسي، استغلها بدر وأسكن الكرة في الشباك من داخل منطقة الجزاء، ليعيد الرجاء للمقدمة.

بدأ الترجي يتخلى عن حذره الدفاعي حيث كثف الفريق التونسي هجومه بحثا عن التعادل، ولكن دفاعات الرجاء نجحت في إيقاف هجوم أبناء رادس.

استنفذ الرجاء الوقت بطريقة شرعية عن طريق التمريرات القصيرة، لينتهي اللقاء بتلك النتيجة ويُتوج الفريق المغربي بقيادة مدربه باتريس كارتيرون بلقب السوبر الأفريقي.










مقالات مشتركة