البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2019-03-29T23:35:44+02:00

بالفيديو.. تريزيجيه : أثق في قدرة لاعبي الأهلي بالفوز في القمة وتصدر الدوري

محمد اشرف

أكد محمود حسن تريزيجيه، نجم الأهلي السابق، والمحترف ضمن صفوف قاسم باشا التركي، أنه يتابع جميع مباريات الأهلي، وأنه كان مشجعا ومحبًا للفريق، قبل أن يصبح لاعبًا في صفوف النادي، مشيرصا إلى أنه أجل طائرته إلى تركيا من أجل متابعة مباراة القمة 117.

 

وقال تريزيجيه في تصريحات تلفزيونية: «أنا مشجع ومحب للنادي الأهلي قبل أن أكون لاعبًا، وأتابع جميع مباريات الأهلي، وأتمنى فوز الفريق في مباراة الغد أمام الزمالك».

 

وأضاف نجم قاسم باشا التركي: «أجلت موعد طائرتي إلى من أجل مشاهدة المباراة، حيث سأتابعها في المطار قبل السفر إلى تركيا».

 

وعن ذكرياته في مباريات القمة، قال تريزيجيه: «أول مباراة لي مع الفريق الأول بالأهلي كانت أمام الزمالك في بطولة إفريقيا وتمكنا من تحقيق الفوز بهدف أبوتريكة، ولم أتلقى الهزيمة في 6 مباريات أمام الزمالك».

 

وتابع: «مباريات القمة دائمًا ما تكون صعبة ولها حسابات خاصة، وأثق في قدرة لاعبي الأهلي على الفوز في مباراة الغد، تواصلت مع زملائي في الفريق والجميع يعرف قيمة المباراة وأهمية الفوز».

 

وعن علاقة اللاعبين في الفريقين، أوضح نجم الأهلي السابق: «لاعبي الأهلي والزمالك أصدقاء خارج الملعب وفي المنتخب الوطني، وما يحدث في الملعب نتيجة الحماس فقط، حيث يسعى كل لاعب للفوز لإسعاد جماهير فريقه».

 

وعن فرص كل فريق في الفوز في مباراة الغد، قال تريزيجيه: «الأهلي والزمالك يقدمان مستويات جيدة، وفي حالة تركيز شديدة، ولكن أرى أن كفة الأهلي الأرجح لتحقيق الفوز، وأنه الأقرب إلى العودة لمركزه الطبيعي في الصدارة».

 

وأتم تريزيجيه تصريحاته بالحديث عن مستقبله مع الفريق التركي، حيث قال: «لدي العديد من العروض سواء داخل تركيا أو خارجها، وخلال الفترة المقبلة ربما ستكون هناك خطوة جديدة، الأهم لدي هو المشاركة في المكان الذي أتواجد به».

 

ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك في القمة 117، مساء غد السبت، على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن مؤجلات الجولة 17 من عمر الدوري الممتاز.


مقالات مشتركة