البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

عالم البيزنس   2019-03-31T14:29:38+02:00

وزير التموين: أسعار معارض "أهلا رمضان " ستكون أقل من العام الماضي

كمال على

أكد الدكتور علي مصيلحي وزير التموين، اليوم الأحد، أن معارض "أهلا رمضان"، تأتي استجابة لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى بضمان توافر أفضل السلع بأسعار منافسة في كل ربوع مصر واستقرار الأسواق، بمناسبة قُرب حلول شهر رمضان.

 

وكشف "مصيلحي" أنه تمت مخاطبة رئيس مجلس الوزراء لتخصيص مركز المؤتمرات بدون تكلفه للشركات العارضة، لذا ستنخفض الأسعار أقل من العام الماضي.

 

وأوضح أنه تمت دعوة الشركات للمشاركة في المعرض لتوفير كافة السلع بالأسعار المتفق عليها مع التجارة الداخلية.

 

وأشار إلي أن الشركات وفرت السلع الغذائية بأقل من سعر التكلفة في القاهرة والجيزة والإسكندرية، مخاطبًا الشركات بأهمية المشاركة في معرض "أهلا رمضان" بنفس التخفيضات المعتاد عليها والجودة.

 

 وطالب مصيلحي التجار بالتعاون مع وزارة الداخلية وتوفير السلع بمبادرة أمان في كافة انحاء الجمهورية طوال العام.

 

وأشار إلى أن المعارض ستنطلق قبل أيام من شهر رمضان، بالتنسيق بين وزارات، التموين، التجارة، التنمية المحلية، والمحافظات، والقطاع الخاص ممثلا في الاتحاد العام للغرف التجارية، وبدعم من الغرف التجارية بالقاهرة والجيزة والإسكندرية
مقالات مشتركة