البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2019-04-02T18:24:22+02:00

9 ملايين جنيه مكافأة أجيرى حال التتويج بكأس أمم أفريقيا

ضياء خضر

يحصل المكيسكى خافيير أجيرى المدير الفنى للمنتخب الوطنى، على مكافأة ضخمة من اتحاد الكرة، حال حصوله مع الفراعنة على لقب كاس الأمم الأفريقية، التى تحتضنها مصر في الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو المقبلين.

 

وقال مصدر باتحاد الكرة، أن الجهاز الفنى للفراعنة بقيادة أجيرى، سيحصل على 500 ألف دولار أي ما يعادل 9 ملايين جنيه في حال التتويج بلقب كأس الأمم الأفريقية المقبلة.

 

وتعاقد اتحاد الكرة مع أجيرى صيف العام الماضى لمدة ٤ سنوات، مقابل راتب شهري 120 ألف دولار، على أن يتضمن هذا المبلغ راتب مساعديه الأجانب في المنتخب، فيما يتحمل اتحاد الكرة رواتب هانى رمزى المدرب المساعد وأحمد ناجى مدرب حراس المرمى، والجهازين الطبى والإدارى.

 

وتابع المصدر أن العقد ينص على تقاضى الجهاز الفنى للمنتخب مكافأة في حال التتويج بالبطولة، لكنه لم يضع أى بنود تخص مكافآت التأهل لها، كما كان في عقد المدير الفنى السابق للمنتخب هيكتور كوبر.

 

وقال في تصريحات خاصة :" وضع مكافآت التأهل لا يليق بمنتخب مصر الذي يملك أرقامًا قياسيًا في البطولة القارية، لم نعتبر التأهل هدف لنكافئ عليه الجهاز الفنى واللاعبين، هدفنا هو التتويج بالبطولة بعد 9 سنوات من الغياب.

 

وتأهل منتخب مصر رفقة 23 منتخبًا لأمم إفريقيا 2019، والدول المتأهلة هي: "مصر، السنغال، مدغشقر، المغرب، الكاميرون، مالي، بوروندي، الجزائر، نيجيريا، غانا، كوت ديفوار، غينيا، انجولا، موريتانيا، تونس، غينيا بيساو، نامبيبيا، أوغندا، كينيا، تنزانيا، بينين، زيمبابوي، الكونغو الديموقراطية، وجنوب إفريقيا".


مقالات مشتركة