البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2019-04-02T21:45:24+02:00

الأهلي يحقق فوزا قاتلا على الاتحاد ويخطف الصدارة من الزمالك

سارة عبد الباقي

حقق فريق الأهلي فوزا قاتلا على نظيره الاتحاد بهدفين دون رد، خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم على ملعب برج العرب ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.


الأهلي ارتفع رصيده إلى النقطة 55 في الصدارة، فيما توقف رصيد الاتحاد عند النقطة 32 بالمركز التاسع.


بدأ الأهلي اللقاء كعادته تحت قيادة لاسارتي، بضغط مبكر، بحثا عن هدف في الدقائق الأولى.


راوغ حسين الشحات السيد سالم من الجهة اليُمنى، ولكن لاعب الأهلي سدد الكرة قوية في الزاوية المُغلقة لحارس الاتحاد الهاني سليمان، الذي تعامل معها بنجاح.


واصل الأهلي محاولاته، حيث سدد ناصر ماهر كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، إلا أنها جاءت بجوار المرمى.


بدأ الاتحاد في الخروج من مناطقه الدفاعية، وراوغ عمار حمدي دفاع الأهلي، ليقوم بعرضية أرضية وتصطدم الكرة بيد ياسر إبراهيم، ولكن رفض جهاد جريشة، احتساب ركلة جزاء للاتحاد وسط اعتراضات من لاعبي والجهاز الفني لزعيم الثغر.



وهدد عمار حمدي مرمى الأهلي، في كرة أخرى، راوغ من خلالها دفاع الأهلي، إلا أن محمد الشناوي أنقذ مرماه من هدف مؤكد، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.



في الشوط الثاني، سجل علي معلول هدفا قاتلا بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع الذي بلغ مدته 5 دقائق، ثم أحرز صالح جمعة الهدف الثاني لينتهي اللقاء بتلك النتيجة.


وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، قام جيرالدو بعرضية رائعة لعلي معلول الذي سدد الكرة قوية من على حدود منطقة الجزاء لتسكن شباك الهاني سليمان ويمنح الأحمر ثلاث نقاط غالية. 


مقالات مشتركة