البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

محاكم وقضايا   2019-04-04T14:14:44+02:00

قضايا الدولة تحصل على حكم بسحب تأجير 21 فدانا ببحيرة قارون

نسرين امام

حصلت هيئة قضايا الدولة على حكم هام من محكمة القضاء الإداري بالفيوم بجلسة 27/2/2019 في القضية رقم 3277 لسنة 4 ق، القاضي منطوقه: برفض الدعوى، وذلك بسحب تأجير قطعة أرض لعدد من المواطنين مساحتها 21 فدانا بالفيوم.

ترجع وقائع القضية إلى إقامة مجموعة من المدعين الدعوى المشار إليها ضد محافظ الفيوم وآخرين بصفاتهم، بطلب الحكم بصفة مستعجلة بوقف تنفيذ وإلغاء القرار المطعون فيه فيما تضمنه من تأجير قطعة الأرض رقم (1) الكائنة أمام بحيرة قارون بحوض المهدي بناحية سنورس وتسليم الأرض لهم.

الجدير بالذكر أن مساحة الأرض مثار النزاع بمقدار 21 فدانا و14 قيراطا و11 سهما.

وبجلسة 27/2/2019 قضت المحكمة بالمنطوق سالف البيان بناء على ما قدمته الهيئة من مستندات ومذكرات دفاع أكدت فيها أن الأرض مثار النزاع مغايرة لأرض المدعين وأن القرار محل الطعن صدر صحيحًا قائمًا على سببه الصحيح وحكم القانون بمنأى عن الإلغاء.

صرح بذلك المستشار سامح سيد محمد نائب رئيس الهيئة المتحدث الرسمي باسمها

مقالات مشتركة