جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

عالم البيزنس   2019-04-05T19:23:36+02:00

وزيرة السياحة: نستهدف جذب شرائح جديدة عبر آليات ترويج حديثة

صوت الملايين

عقدت الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة،عددا من اللقاءات الإعلامية،مؤخرًا، ومنها حوار مع المذيع الأمريكي بيتر جرينبرج، وصحيفة تايمز Times، ومجلة تراڤل ويكلي Travel Weekly،وذلك على هامش مشاركتها في فعاليات الدورة الـ 19 للقمة الدولية للمجلس الدولي للسياحة والسفر ‪WTTC Global Summit 2019 والتي استمرت خلال الفترة من 2 إلى 4 أبريل الجاري بمدينة إشبيلية بإسبانيا.  

 

تناولت اللقاءات الحديث عن الانتعاشة التي تشهدها السياحة المصرية وتحسن الأرقام خلال عام 2018، وبداية عام 2019، بالإضافة إلى التقارير الإيجابية التي نشرتها العديد من وكالات ووسائل الإعلام الدولية عن السياحة في مصر.

 

كما تطرق الحديث خلالها إلى الاهتمام الذي توليه الحكومة المصرية لقطاع السياحة والذي حظي بتقدير من المؤسسات الدولية، والتي كان آخرها جائزة "الريادة الدولية في السياحة" التي حصلت عليها مصر من المجلس الدولى للسياحة والسفر WTTC، تقديرا من المجلس الذي يمثل القطاع الخاص السياحي العالمي للجهود التي بذلتها للنهوض بالقطاع وصموده في مواجهة الصدمات التي قابلته.

 

وقبلها كان الدرع الذي قدمته منظمة السياحة العالمية UNWTO إلى الرئيس السيسي تقديرا لدعمه الفعال لقطاع السياحة ومساهمة القطاع في استراتيجية مصر 2030 للتنمية المستدامة.

 

أكدت الوزيرة في لقائها مع الصحفي Ben Clatworthy "بن كلاتورثي" بصحيفة التايمز، على تنوع المنتجات السياحية التي تتمتع بها مصر،مشيرة إلى أن وزارة السياحة تستهدف جذب شرائح مختلفة من السائحين وخاصة من الشباب، عبر آليات الترويج الحديثة التي تعتمد على المنصات الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي


مقالات مشتركة