البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الأسرة والطفل  

"رجيم البطاطس".. تخلص من وزنك الزائد في أسابيع قليلة

وكالات

مع دخول الصيف يبدأ الأشخاص في تخفيف الملابس، ولكن يصدم بعضهم في زيادة وزنهم بشكل ملحوظ، خاصة مع تراكم الدهون بمنطقة البطن، الأمر الذي يسبب إزعاجًا ورغبة في التخلص منه بأسرع وقت.

في السطور التالية تعرفوا على رجيم البطاطس للحصول على مظهر أنيق ورشيق في أسابيع قليلة، وفقًا لصحيفة

ما هي حمية البطاطس؟

يعد Potato Diet أو Potato Hack نظامًا غذائيًا صحيًا قصير الأجل للحصول على نتائج سريعة نسبيًا في فقدان الوزن بطريقة صحية، ويحافظ على صحة الجهاز الهضمي، وإعادة ضبط الشهية.

ونظام Potato Diet الذي يطلق عليه Paleo الغذائي تم تطويره في الأصل بواسطة طبيب في عام 1849، استخدمه في ذلك الوقت لمعالجة الناس من عسر الهضم، والذين يعانون من مشاكل في الوزن والسمنة، والجهاز الهضمي، ثم انتشرت هذه الحمية الغذائية منذ ذلك الحين حتى الآن، وتم تسليط الضوء عليها بواسطة تيم ستيل مع كتابه The Potato Hack، الذي نشر في عام 2016.

كيف يتم تطبيقه؟

حمية البطاطس مأخوذة من فكرة بسيطة للغاية، يسهل متابعته، الشيء الوحيد الذي يؤكل هو البطاطس. تأكل من 1 كيلو إلى 2 كيلو بطاطس يوميًا، أي ما يعادل 800 جرام إلى 2000 جرام من البطاطس، ولا يوجد طعام آخر مسموح به في هذا النظام الغذائي.

يمكنك إضافة كمية صغيرة جدًا من ملح البحر أو ملح الهيمالايا الوردي إذا رغبت في ذلك، ولكن يفضل أن تتجنب الملح بشكل عام، ولكن إذا كنت تتوق إليه أو ترغب فيه ليساعدك على التمسك بالنظام الغذائي.. فقم بإضافة القليل من الملح، ويمكنك أيضا شرب الشاي الأسود والشاي العشبي والقهوة السوداء (بدون إضافة حليب أو سكر)، وتناول المياه.


مقالات مشتركة