وزير العمل: الخميس المقبل إجازة رسمية للعاملين في القطاع الخاص بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       تفاصيل اجتماع وزير الخارجية مع كبيرة منسقي الأمم المتحدة للشئون الإنسانية وإعادة الإعمار في قطاع غزة       وزيرة التخطيط : فتح المجال للقطاع الخاص لجذب الاستثمارات المحلية والأجنبية       بعد رفع الايقاف .. رمضان صبحي يقود بيراميدز أمام الاهلى الاثنين المقبل       تفاصيل بطولة كأس السوبر المصرى بالإمارات       لجنة السياسة النقدية بالبنك المركزى تجتمع اليوم لبحث سعر الفائدة بالبنوك       الأرصاد : موجة شديدة الحرارة لمدة 5 أيام       وزير الصحة يدعو طبيبة مستشفى سوهاج وزوجها لزيارته في الوزارة يوم الإثنين القادم       تفاصيل مفاجأة أمال ماهر للجمهور السعودى       على مسئولية خالد عبدالغفار وزير الصحة : انتهاء أزمة الدواء خلال 3 اشهر من الآن       اللجنة الاوليمبية المصرية تدرس حظر استخدام الهواتف المحمولة خلال دورة الألعاب الأوليمبية فى باريس  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

فن وثقافة   2019-04-14T14:44:03+02:00

مفاجآت مثيرة حول مديونيات ( بريزنتيشن ) للهيئة الوطنية للإعلام

محمد عثمان

بدأت منذ أيام  إذاعة " مساء الأنوار " الذى يقدمه مدحت شلبى ، على قناة النيل للرياضة يوميا من الاحد الى الخميس، من 11 مساءً لـ 1 صباحًا.

   البرنامج  ترعاه شركة بريزنتيشن التابعة لشركة إعلام المصريين . ولذلك نسأل : هل تمت التسويات اللازمة لمديونيات بريزنتيشن للهيئة الوطنية للإعلام ؟ .

فى هذا السياق كشفت مستندات رسمية - لدينا صورة منها - أن المديونية المستحقة على شركة بريزنتيشن فى 30 يونيو 2018 بلغت 76 مليوناً و373 ألف جنيه . هذا البرنامج  يثير التساؤلات حول  الموافقة على اذاعته يوميا دون أن تتم تسوية المديونيات المستحقة للهيئة الوطنية للإعلام لدى شركة بريزنتيشن .

كما تبين أن هذه المديونية لم تتضمن مبلغ 18 مليون و15 ألف جنيه تمثل ما أمكن حصره من تكلفة انتاج برنامج " ستاد النيل " حيث أن البند العاشر من عقد الهيئة الموقع مع الشركة المؤرخ فى 28 ديسمبر 2017 يقضى بأن الشركة تتحمل كافة تكاليف انتاج هذا البرنامج .

والسؤال لحسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام وأسامة البهنسى رئيس قطاع القنوات المتخصصة التى تتبعها قناة النيل للرياضة : لماذا لم يتم تحصيل هذه المديونيات ؟ وكيف سمحتما بإذاعة  هذا البرنامج ؟ أم أنكما تعرضتما  لضغوط من أجل  اذاعة هذا البرنامج ؟ ولماذا لم تقوما بدوركما فى الحفاظ على أموال ماسبيرو ؟!! .


مقالات مشتركة