البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2019-04-20T02:31:55+02:00

الخطيب يرفض إقالة الجهاز الفنى

ضياء خضر

سيطرت حالة من الغضب الشديد داخل النادى الأهلى وجماهيره بعد استمرار تراجع نتائج فريق الكرة والخسارة من بيراميدز بهدف نظيف، ليتقهقر الفريق الى المركز الثالث بعد الزمالك وبيراميدز، ورغم إصرار إدارة النادى على فرض حالة من الاستقرار على الجهاز الفنى بقيادة مارتن لاسارتي، لكن حالة الغضب والحزن الشديد ستكون الفصل فى الساعات القليلة المقبلة.

 

وكشفت مصادر خاصة أن محمود الخطيب رئيس النادى أجرى خلال الساعات الماضية مشاورات مكثفة مع بعض نجوم الكره، لإستشارتهم خاصة أنه قرر تأجيل فكرة إعادة لجنة الكرة الى نهاية الموسم، وقالت المصادر إن أغلب المقربين من الخطيب رفضوا فكرة إبعاد مارتن لاسارتى فى الوقت الحالي، ولكن هناك من تحدث عن إجراء تعديلات على الجهاز المعاون، وتم طرح أكثر من اسم فعلياً من بينهم عماد النحاس المدير الفنى للمقاولون العرب.

 

وأضافت المصادر ان الخطيب استمع لتلك الآراء، ولكنه يرفض فى الوقت الحالى المساس بالجهاز الفنى أو معاونيه، خاصة أنه يدرك صراحة أن الجهاز المعاون محمد يوسف وسامى قمصان مهمش منذ فترة ولاسارتى لا يستمع لهم نهائياً، بل إن هناك واقعة معروفة للجميع أن المدرب لم يستدع أحدهما لحضور المحاضرة الأخيرة قبل إحدى المباريات دون سبب واضح.

 

واوضحت المصادر ان لاسارتى يستمع بشكل كامل لمعاونه سباستيان، وهو صاحب القرار الأول والأخير معه، بجانب بعض الآراء من سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، لذلك فإن ترشيحات عماد النحاس معه لن تجدى فى التوقيت الحالى فى ظل وجود بعض الأشخاص حول الرجل من خارج النادى تتحدث معه كثيراً.

 

وشددت المصادر ان محمود الخطيب يتعامل مع هذا الملف بهدوء شديد خوفاً من اى هزة اخرى قد يتعرض لها الفريق فى تلك المرحلة، بجانب مواجهة المصرى الفارقة المقرر لها الخميس المقبل، لذا فإنه سوف يحضر المران لمطالبتهم بغلق الملف والتركيز فى المباريات المتبقية.

 

فيما جدد مارتن لاسارتى المدير الفنى رفضه تقديم استقالته عقب الخسارة من بيراميدز، وقبلها وداع دورى أبطال إفريقيا، وقال لاسارتى انه تسلم العمل منذ 3 شهور فقط ويجب أن يحصل على فرصته كاملة، وأنه حين تسلم الفريق كان يعانى إصابة أكثر من 13 لاعبا، والأمور بدأت تتحسن نوعاً ما خاصة أنه كان افضل من جميع الوجوه أمام بيراميدز، ولكن كرة القدم أعطت الفريق الأحمر ظهرها.


مقالات مشتركة