البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

صحافة وتوك شو   2019-04-20T15:44:24+02:00

الأعلى للإعلام:تغطية وسائل الاعلام الأجنبية للاستفتاء تؤكد أهمية الحدث

صوت الملايين

أكد مركز الرصد الإعلامي بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام أن التغطية الإعلامية من وسائل إعلامية أجنبية وعربية للاستفتاء على التعديلات الدستورية أكدت أهمية هذا العرس الديمقراطي.  

 

وأوضح المركز في بيان اليوم السبت أنه تابع أداء الوسائل الإعلامية لتغطية الاستفتاء على التعديلات الدستورية على مدار الساعات الأولى كما تابع التغطية الإعلامية لوسائل الإعلام والمواقع التى تبث من خارج مصر، كما تم رصد مجموعة من التغطيات السلبية الصادرة عن وسائل الإعلام الأجنبية والعربية.

 

وأفاد المركز بأنه تم رصد التغطية الإعلامية لقنوات ومواقع مصرية وعربية وأجنبية أشادت في مجملها بعملية الاستفتاء وحجم الإقبال الجماهيرى عليه فى العديد من المواقع كما تابع المرصد تواجد وسائل الإعلام الحاصلة على تراخيص البث ووجد أنه لم تصدر أية مخالفة منها للتراخيص الممنوحة لها. 

 

وتقوم مجموعة من المرصد الإعلامى بالتواصل مع الهيئة الوطنية للانتخابات وأيضا مجموعة العمل بالمرصد الإعلامي لمجلس الوزراء وتبليغ ما تم رصده حيث تم رصد ما يبث على أكثر من 130 قناة عربية وأجنبية وأكثر من 50 موقع أخبار عربي وأجنبي..


مقالات مشتركة