وزير العمل: الخميس المقبل إجازة رسمية للعاملين في القطاع الخاص بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       تفاصيل اجتماع وزير الخارجية مع كبيرة منسقي الأمم المتحدة للشئون الإنسانية وإعادة الإعمار في قطاع غزة       وزيرة التخطيط : فتح المجال للقطاع الخاص لجذب الاستثمارات المحلية والأجنبية       بعد رفع الايقاف .. رمضان صبحي يقود بيراميدز أمام الاهلى الاثنين المقبل       تفاصيل بطولة كأس السوبر المصرى بالإمارات       لجنة السياسة النقدية بالبنك المركزى تجتمع اليوم لبحث سعر الفائدة بالبنوك       الأرصاد : موجة شديدة الحرارة لمدة 5 أيام       وزير الصحة يدعو طبيبة مستشفى سوهاج وزوجها لزيارته في الوزارة يوم الإثنين القادم       تفاصيل مفاجأة أمال ماهر للجمهور السعودى       على مسئولية خالد عبدالغفار وزير الصحة : انتهاء أزمة الدواء خلال 3 اشهر من الآن       اللجنة الاوليمبية المصرية تدرس حظر استخدام الهواتف المحمولة خلال دورة الألعاب الأوليمبية فى باريس  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

فن وثقافة   2019-04-26T08:30:05+02:00

شريهان :عودتى للفن قرار لا رجعة فيه

صوت الملايين

بعد توجيه الإعلامية بوسي شلبي نداءً إلى الفنانة شريهان بالعودة مرة أخرى لتقديم مسرحية "ألف ليلة وليلة"، أكدت شريهان، أنها ستفي بوعدها إلى جمهورها والخاص بالعودة إلى الفن وأن قرارها لا رجعة فيه، مهما كانت الظروف.

وردت شريهان على بوسي شلبي، قائلة: "وأنا كمان حبيبتى بحبكم أكتر أكتر أكتر.. حاضر حبيبتي.. وصدقيني كلمتي لكم لا يمكن أبدًا أن تكون "اتنين" ووعدي لجمهوري من مصر لآخر مشاهد في العالم هو الأصل وهو سبب العودة ولا رجعة نهائيًا في "الرجوع" والعودة مهما كانت الظروف.. شكرًا غاليتي بوسي شلبي".

وكانت الإعلامية بوسي شلبي قد نشرت مقطع فيديو على حسابها الخاص بإنستغرام خلال حضورها حفلاً لمسرحية "ألف ليلة وليلة" في دولة الإمارات، طالبت فيه الفنانة شريهان بالعودة إلى الفن بمسرحية "ألف ليلة وليلة"، والتي كانت تعرض في شهر رمضان قبل سنوات وحققت صدى ونجاحًا كبيرًا.


مقالات مشتركة