البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

أخبار وتقارير   2019-05-05T08:14:04+02:00

تهاني للرئيس بحلول شهر رمضان.. من كبار المسئولين

صوت الملايين

تلقي الرئيس عبدالفتاح السيسي برقيات تهاني من كبار المسئولين بمناسبة شهر رمضان المبارك.. أكدوا فيها تمنياتهم بأن يعيد المناسبة علي الرئيس بموفور الصحة والسعادة وعلي مصرنا الحبيبة وسائر الشعوب العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات. وأن يبارك الله فيما نحقق من انجازات ظاهرة وجلية للجميع.

تلقي الرئيس عبدالفتاح السيسي برقية تهنئة من الدكتور علي عبدالعال رئيس مجلس النواب بمناسبة شهر رمضان المبارك قال فيها إنه لمن دواعي سروري وغبطتي أن أهديكم باسمي واسم نواب المجلس خالص التهنئة القلبية وأزكاها بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك أعاده الله عليكم بموفور الصحة والسعادة. وعلي مصرنا الحبيبة وسائر الشعوب العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.. وينتهز مجلس النواب هذه المناسبة الجليلة ليؤكد لكم ويبارك أن ما تحقق علي أيديكم من انجازات. ظاهرة جلية. يساندها الواقع ويقوم علي كل منها دليل. ليعيش كل مواطن آمناً في سربه. عزيزاً في وطنه. بفضل إخلاصكم وتفانيكم في خدمة شعب مصر الذي أودعكم أمانته.. حفظ الله مصر ووقاكم من كل سوء.

كما تلقي الرئيس تهنئة مماثلة من د. مصطفي مدبولي رئيس الوزراء قال فيها : "يسعدني أن أبعث إلي سيادتكم بالإنابة عن أعضاء هيئة الوزارة وبالاصالة عن نفسي باسمي آيات التهاني وأصدق التمنيات. بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم الذي اختصه المولي عز وجل بالخير واليمن والبركات. وأنزل فيه القرآن هادياً للبشرية جمعاء ليضيء لها طريق الحياة الكريمة وإننا يا سيادة الرئيس. إذ ننتهز هذه المناسبة المباركة. ندعو الله سبحانه وتعالي أن يعيدها علي سيادتكم بموفور الصحة ودوام التوفيق. وعلي شعب مصر العظيم بالتقدم والازدهار. وعلي شعوب الأمة العربية والإسلامية في مشارق الأرض ومغاربها بالخير والأمن والسلام.

كما بعث محمود توفيق "وزير الداخلية" برقية تهنئة قال فيها يُشرفني وهيئة الشرطة أن نبعث لسيادتكم باسمي آيات التهنئة.. سائلين المولي جلت قدرته أن يكلل مسيرتكم الوطنية المخلصة بالتوفيق والسداد.

يهل علينا هذا الشهر الكريم في كل عام.. لتتجلي فيه فيوض من البركات ولترتقي فيه الأنفس بذكر الرحمن.. واليوم يطل علينا وقد أعلنت الأمة المصرية في اجماع كاسح.. عزمها علي بلوغ مسيرتها مراتب المجد وسعيها رغم كيد الحاقدين.. نحو مستقبل مفعم بالأمن والازدهار لشعب مصر العظيم.

سيادة الرئيس.. لقد نصرت شعبك في مواقف كثيرة فبادلتك الأمة المصرية حباً ووفاءً.. ونحن في هيئة الشرطة علي عهدنا نمضي بقيادتكم بعزيمة لا تلين.. لتأمين مسيرة امتنا نحو التقدم والنماء.. ليحصد الشعب المصري العظيم ثمار التنمية والرخاء.. وكل عام وسيادتكم بخير

مقالات مشتركة