البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2019-05-08T05:28:58+02:00

الزمالك يطلب تأجيل مباراة «الإنتاج» من أجل الاستعداد لنهائى الكونفيدرالية

صوت الملايين

رغم أن فريق الكرة الأول بالزمالك بدأ أمس فقط الإعداد لمواجهة وادى دجلة المؤجلة من الجولة 29 لمسابقة الدورى والمقرر لها غداً، إلا أن الفريق سيختتم الإعداد اليوم لضيق الوقت وعدم وجود متسع أمامه عقب العودة من تونس والتأهل إلى نهائى الكونفيدرالية لمواجهة نهضة بركان المغربي.

 

وأصبح الفريق يقاتل على أكثر من جبهة سواء فى البطولة القارية أو بطولة الدورى التى يرغب ويتمنى العودة لصدارتها رغم وجوده فى المركز الثالث برصيد 60 نقطة من 27 مباراة خلف الأهلى 67 من 29 مباراة وبيراميدز 65 من 31 مباراة.

 

وهو ما دفع السويسرى كريستيان جروس مدرب الزمالك للتأكيد على لاعبيه بضرورة التركيز الشديد فى جميع المباريات المقبلة فى الدورى وعدم إهدار أى منها لضمان العودة إلى قلب المنافسة وصدارة جدول ترتيب البطولة أو على الأقل يكون فى الوصافة خلف الأهلى وينتظر نتائج منافسه. وقاد المدرب مرانا تكتيكيا من الدرجة الأولى خوفاً من تعرض لاعبيه للإجهاد بعد رحلة تونس الأخيرة ويسعى لعدم التحميل على اللاعبين حتى لا يفقد أى منهم بسبب الإصابة.

 

وتتجه النية لدى جروس بعمل بعض التغييرات فى تشكيل الفريق لمنح الراحة لبعض الأساسيين والذى نال منهم الإجهاد بشكل واضح، وعلى رأسهم يوسف أوباما وقد يكون أيمن حفنى هو البديل الأفضل الذى يلعب دور أوباما فى مواجهة وادى دجلة، كما اقترب حازم إمام من العودة لقيادة الجبهة اليمنى على حساب حمدى النقاز الذى يغيب عن المباراة للإيقاف، حتى إنه تخلف عن العودة من تونس مع بعثة الفريق وحصل على أيام راحة إضافية لقضائها مع أسرته قبل أن يعود غداً لينضم لتدريبات الفريق استعداداً لمواجهة الإنتاج الحربى ثم نهضة بركان المغربي.

 

وسيتحدد اليوم موقف حازم إمام من قيادة الجبهة اليمنى خاصة أنه عانى بسبب مزق فى عضلة السمانة أبعده فترة طويلة عن التدريبات.

 

وطلب نادى الزمالك رسمياً من اتحاد الكرة توفير طاقم تحكيم أجنبى لمباراة الغد أمام دجلة تنفيذا لقراره السابق بخوض جميع مباريات الفريق المتبقية فى الدورى بأطقم تحكيم أجنبية.

 

وبدأ مجلس إدارة الزمالك فى فتح قنوات اتصال مع مسئولى اتحاد الكرة للموافقة على تأجيل مباراة الإنتاج الحربى المقرر لها 15 مايو الحالي، مرة أخرى بعد أن سبق وتأجلت من يوم 1 مايو بسبب انشغال الفريق بالإعداد لمواجهة النجم الساحلى التونسي.

 

وسبب طلب تجديد التأجيل أن الفريق يلتقى نهضة بركان فى المغرب يوم 19 مايو الجارى أى بعد مواجهة الإنتاج بأربعة أيام، ويفضل الجهاز الفنى أن تكون مباراة وادى دجلة غداً هى آخر مباراة يخوضها الفريق فى الدورى لضمان الإعداد الجيد وحصول اللاعبين على وقت كاف للراحة قبل السفر إلى المغرب وخوض النهائي..


مقالات مشتركة