البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2019-05-09T07:01:52+02:00

الأهلى يتأهب لاحتواء طموحات سموحة فى مباراة السبت

سارة عبدالباقى

أكد محمد يوسف، المدرب العام صعوبة مباراة سموحة التى تقام مساء السبت المقبل فى إطار مواجهات الأسبوع الـ32 فى مسابقة الدوري، خاصة أن فريقه يلعب على اللقب ويحترم المنافس وحالته الفنية وطموحاته فى حصد الثلاث نقاط وهو طموح مشروع للجميع، لكن تظل حالة الأهلى ودوافعه اكبر خاصة أن الفريق يسعى للفوز بالدورى وهو أمر يحتاج إلى التركيز الشديد فى الامتار الأخيره من المسابقة التى تشهد منافسة قوية ودوافع مختلفة بين جميع الفريق ما بين رغبة البعض فى التواجد فى بطولة إفريقية أو الهروب من شبح الهبوط وهو ما يزيد من صعوبة جميع المباريات. وقال مدرب الأهلي: نعلم جيدا أن سموحة يبحث عن تحقيق نتيجة إيجابية مع الأهلى لتأمين موقفه من البقاء فى بطولة الدوري، ونحترم كفاح جميع الفرق فى الأسابيع الاخيرة من المسابقة، وأضاف إن فريق سموحة قدم مباريات قوية أمام الأهلى من قبل، ودائما ما يكون منافسا عنيدا، وهو ما يتطلب المزيد من الجهد لتخطى هذه المواجهة.

 

وأوضح المدرب العام أن مرحلة المحطات الصعبة فى الدورى لم تنته، وأنه أكد من قبل أن المرحلة الحالية تحتاج إلى التعامل معها على أنها وحدة واحدة تضم عددا من المباريات يحتاج الفريق إلى الفوز بها جميعا من أجل حسم اللقب. وشدد يوسف على أن حسين الشحات جاهز لمواجهة سموحه بعد أن خضع لبرنامج استشفائى مع مجموعة اللاعبين الذين شاركوا فى مباراة النجوم التى أقيمت مساء الأحد الماضي.

 

على جانب آخر، أبدت إدارة الأهلى إستياءها الشديد من الحملة التى يتعرض لها فريق الكرة والنجم احمد فتحى بشكل خاص لتصدير الأزمات والمشاكل للفريق، وقالت الإدارة إنها تعرف جيداً مصدر الحملة الممنهجة ضد أحمد فتحى وسببها خاصة ان الحملة بدأت بوضوح عقب مباراة بيراميدز بالدوري.

 

وأضافت إدارة النادى أن اكبر دليل على أن الحملة كاذبة تجديد فتحى لتعاقده مع الأهلى قبل بداية الموسم فيما لايزال البعض يتحدث عن مفاوضات جديدة، واوضحت أن أحمد فتحى لاعب ملتزم ولا يصغى لتلك الحملات، ولن يقف النادى مكتوف الأيدى إزاء حملة يقف وراءها شخص معروف للجميع
مقالات مشتركة