البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

صحافة وتوك شو   2019-05-12T15:23:01+02:00

بدء تلقي طلبات الصحفيين الراغبين في الحصول على تأشيرات الحج

أعلن حسين الزناتى رئيس لجنة الحج والعمرة بنقابة الصحفيين، عن بدء تلقى طلبات الزملاء الصحفيين الراغبين فى الحصول على تأشيرة حج مجانية هذا العام وذلك فى حالة حصول النقابة على هذه التأشيرات من السفارة السعودية كما جرى خلال العامين الماضيين.

 

وقال "الزناتي" إنه سيبدأ تقديم الطلبات اعتبارًا من غدًا الاثنين ولمدة 10 أيام حتى 23 مايو الجارى، وتجرى قرعة علنية بالدور الرابع بمقر النقابة فى الساعة الثانية عشرة ظهر يوم السبت 25 مايو فى حالة زيادة الأعداد المتقدمة عن الحصة.

 

وأوضح "الزناتى" أنه عقب إعلان السفارة السعودية الموافقة على منح التأشيرات للزملاء أعضاء نقابة الصحفيين بالقرب من موسم الحج سيتم تقديم أسماء الزملاء الفائزين بالتأشيرات للسفارة، مشيرًا الى أن القيام مبكرًا بهذه العملية يأتى خدمة للزملاء حتى يكونون على استعداد فى حال نجاح النقابة فى الحصول على هذه التأشيرات كما حدث العامين الماضيين.

 

وقال إن الزملاء المتقدمين للحصول على التأشيرة عليهم أن يقوموا بملء الاستمارة المعدة لذلك بالدور الثالث بمبنى نقابة الصحفيين مرفق بها صورة من كارنيه النقابة لعام 2019، وجواز السفر صالح لمدة عام على الأقل على أن يستبعد من استفاد من هذه التأشيرات على مدار العامين السابقين.


مقالات مشتركة