جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

أهل بلدنا   2019-05-25T02:48:34+02:00

تحسن الأحوال الجوية لمدة 72 ساعة

احمد حسين

 

مع انخفاض درجات الحرارة من اليوم، تتحسن الأحوال الجوية بشكل ملحوظ على الأنحاء كافة، وأكد الدكتور أحمد عبدالعال رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للأرصاد الجوية استمرار التحسن والانخفاض التدريجى على مدار ثلاثة أيام متوالية ،  لافتاً إلى وجود الشوائب العالقة خلال الساعات الأولى للنهار والتى تقل معها الرؤية الأفقية على معظم الطرق .

 

من ناحية أخرى عقدت وزارة الرى أمس اجتماعات مكثقة بمشاركة جميع رؤساء المصالح و الهيئات التابعة لها والمهندس محمد عبد العاطى رئيس مصلحة الميكانيكا والكهرباء وذلك لمتابعة سير عمل المحطات فى فترة أقصى الاحتياجات نظرا لارتفاع درجات حرارة الجو ومدى تأثيرها علي  تغذية المحطات بالكهرباء لضمان استمرار تشغيلها .

 

وقررت الوزارة رفع أقصى درجات الاستعداد بجميع القطاعات خلال الموجة الحارة التى تشهدها البلاد ومواجهة أى أزمات تؤثر على إدارة منظومة المياه وحالة الرى بالمحافظات.

 

وأضاف المهندس محمود السعدى رئيس مصلحة الرى أن جميع المهندسين والمسئولين بالإدارات يتفقدون يوميا حالة شبكات الرى على الطبيعة، والتأكد من عدم حدوث مشاكل تعيق وصول المياه للمنتفعين فى نهايات الترع، والتأكد من جاهزية معدات الصيانة الوقائية.


مقالات مشتركة