جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

فن وثقافة   2019-05-25T03:53:50+02:00

الوطنية للإعلام توقع اتفاقية للحفاظ على التراث المصرى

صوت الملايين

وقعت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة تامر مرسي والمالكة لمجموعة إعلام المصريين ومجموعة دي ميديا الإعلامية بروتوكولا جديدا مع الهيئة الوطنية للإعلام برئاسة حسين زين و ذلك في اطار الحفاظ علي التراث المصري سواء ما تم انتاجه سابقا أو حاليا من التليفزيون المصري ويمتلك حقوقه الرقمية.

ويقضي البروتوكول باتاحة ذلك المحتوي علي المنصة الرقمية الجديدة Watch iT حصريا والتي أطلقتها الشركة المتحدة للخدمات الرقمية لتقديم المحتوي في صورة أفضل ومتطورة وحسب طرق العرض الحديثة للمحتوي الإعلامي بانواعه. والمعروف ان منصة Watch iT قد تم إطلاقها مع بداية شهر رمضان المعظم بعد ان حصلت على الحقوق الرقمية للمحتوى الدرامي و البرامجي المميز علي شاشات القنوات المختلفة، وذلك لتتيح للمستخدم مشاهدة الأعمال.

وأكد تامر مرسي رئيس مجلس إدارة مجموعة المتحدة للخدمات الإعلامية ان شركات إنتاج المحتوي العالمية أو القنوات المتخصصة في مختلف المجالات اتجهت عالميا إلي حماية حقوق الملكية الفكرية للمحتوي من خلال منصات رقمية.

و اشار حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الي ان البروتوكول هو جزء من مسئوليتنا نحو حماية حقوق المحتوي الإعلامى المصرى، كما أننا نقدم المحتوي باستخدام تقنيات حديثة تناسب تغير طرق تلقى المحتوى عالميا و تعظم عوائده


مقالات مشتركة