البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

صحافة وتوك شو   2019-05-31T10:31:00+02:00

إعلان نتيجة قرعة طلبات تأشيرات الحج المجانية للصحفيين

صوت الملايين

أعلن حسين الزناتي، عضو مجلس نقابة الصحفيين، رئيس لجنة الحج والعمرة، نتيجة قرعة طلبات التأشيرات المجانية التي تقدم بها الزملاء لموسم حج هذا العام، بحضور عدد كبير من الزملاء المتقدمين.

 

 

 

وقال «الزناتي» قبل إجراء القرعة: إن عدد المتقدمين وصل إلى ٣٠٩ زميل وزميلة، تم استبعاد ١١ منهم لحصولهم على تأشيرات خلال العامين الماضيين، بينما إجراء القرعة على ٢٩٨ من داخل النقابة تم الاستقرار على أسماءهم في حالة حصول النقابة على هذه التأشيرات من السفارة السعودية، كما جرى خلال العامين الماضيين.

 

 

 

وقال إنه بعد موافقة نقيب الصحفيين ضياء رشوان، تم إجراء القرعة العلنية  بالدور الرابع بمقر النقابة ظهر اليوم الخميس(30مايو)، موضحًا أن الأسماء لن يتم تقديمها إلا بعد موافقة السفارة السعودية على تقديم التأشيرات هذا العام كما حدث في العامين الماضيين.

 

 

 

ولفت إلى أن التبكير بعملية التقديم وإجراء قرعة للأسماء هدفها هو أن يكون الزملاء على استعداد من الآن بدلا من عملية التأخير التي أدت العام الماضي إلى غلق باب السفر لولا تدخل النقابة لدى السلطات السعودية لفتحه قبل أداء الحج بأيام قليلة
مقالات مشتركة