البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2019-06-01T04:20:19+02:00

اجييري : جاهز للرحيل حال التدخل في عملي

سارة عبدالباقى

كشفت تقارير إعلامية أن المكسيكي خافييراجييري المدير الفني لمنتخبنا الوطني للكرة اكد بانه علي استعداد للرحيل وانهاء عمله مع المنتخب الوطني الاول قبل انطلاق بطولة كأس الامم الافريقية المقبلة حال التأثير عليه او تدخل احد في عمله وذلك بعد الضغوط التي فرضت عليه ابان ازمة مباريات بطولة الدوري وتأجيل معسكر المنتخب.

اكد بانه يبحث عن الصالح العام وملتزم بتعليمات الاتحاد والتوقيتات الموضوعة لمعسكر المنتخب الاول والذي يعد افضل من اي ناد.

اشار بانه من يقوم باختيار اللاعبين بمن فيهم حراس المرمي حسب قياسات وقدرات فنية معينة ورغم التشاور مع اعضاء الجهاز الفني المعاون له لكن في النهاية دون تدخل او ضغوط من قبل ادارة الاتحاد وان عمله طيلة السنوات الماضية يعتمد علي رؤيته الفنية واختياراته لانه من يحاسب في النهاية علي عمله.

أوضح انه منذ مباراة نيجيريا الودية الاخيرة بدأ الترتيب للاختيارات وضم العناصر التي يرغب فيها وتحقق له الامور التي تسهل من تحقيق اللقب الافريق المقبل مؤكدا بانه يعلم تماما ان مهمته صعبة للغاية امام منتخبات لها قوتها واحلامها في الفوز باللقب.

اكد ليس الاختيار للقائمة الحالية بانها اخيرة لان من حقه ابعاد اي لاعب يتخاذل في تأدية الادوار المناط بها مثل الحضور المبكر للتدريبات والانتظام فيها وابعاد اي لاعب قد يثير ازمة في صفوف المنتخب خاصة وانه لديه رؤية كاملة لكل لاعب خاصة مع ناديه.

اشار بانه متابع جيد للاعلام المصري ويعرف تماماً احلام كل المصريين ويتابع الاخبار من خلال مساعديه في الجهاز الفني خاصة المهندس ايهاب لهيطة مدير المنتخب.

ابدي خافيير انزعاجه من الاخبار التي تنشر علي لسانه دون علمه والتباين الكبير في الاخبار بين المؤيدة والمعارضة خاصة بعد اعلان القائمة الاولية للمنتخب.

اشار بانه متابع جيد لكل اللاعبين المحترفين في الخارج خاصة محمد صلاح وسعيد جدا لما يحققه اللاعب مع ناديه ليفربول محليا واوربيا متمنيا له التوفيق في النهائي الاوروبي لان ذلك سيكون دافعا 
مقالات مشتركة