جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2019-06-02T07:44:09+02:00

الأهلى يقترب من استعادة رمضان صبحى بشكل نهائى من هيدرسفيلد

ضياء خضر

أنهت إدارة الأهلي كل التفاصيل الخاصة باستعادة رمضان صبحي لاعب الوسط من هيدرسفيلد بشكل نهائي بعد 6 شهور من الإعارة التي قضاها مع المارد الأحمر، وتضمن تقرير الجهاز الفني بقيادة مارتن لاسارتي بضرورة الحصول علي خدمات اللاعب بشكل نهائي بسبب الروح المعنوية التي يبثها في زملائه ومهارته العالية وقدراته المميزة.

 

وعقد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة العديد من الجلسات مع اللاعب ومدير أعماله نادر شوقي وأنتهي بالحصول علي موافقته مقابل أن يحصل علي 15 مليون جنية في الموسم فيما سيحصل هيدرسفيلد علي 4 ملايين دولار وجاري الاتفاق علي طريقة الدفع سواء بنظام الكاش أو علي دفعتين.

 

وتبقي فقط بعض الرتوش الأخيرة لتعلن الإدارة الحمراء عن استعادة رمضان صبحي بشكل نهائي وسيكون هذا الأمر عقب أجازة عيد الفطر المبارك، وفي الاتجاه ذاته.. تعقد لجنة الكرة بمسماها الجديد (لجنة التخطيط) أول اجتماعاتها اليوم بالمقر الرئيسي في الجزيرة برئاسة طه إسماعيل وعضوية زكريا ناصف وخالد بيبو بهدف تقديم تصور شامل لرئيس النادي والمفوض من مجلس الإدارة بالإشراف علي قطاع الكرة حول احتياجات الفريق للموسم الجديد. ومن المقرر أن يحضر الخطيب جانب من اجتماع اليوم للحديث عن اختصاصات اللجنة والتصور العام الذي سيتم العمل عليه..


مقالات مشتركة