جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

فن وثقافة   2019-06-03T14:43:14+02:00

مى عمر:استغرب جدًا من اتهامى بأن صورى تحمل الكثير من الجرأة

محمد اشرف

كشفت الفنانة مى عمر، سر رشاقتها، وسبب دراستها بكلية الإعلام، وعدم التحاقها بالمعهد الفنى للتمثيل، خلال حديثها ببرنامج " تفاعلكم" المذاع على فضائية " العربية"،كما أوضحت رأيها فى محمد رمضان، وأقرب الأدوار إلى قلبها، وحقيقة علمها بمقلب رامز جلال قبل مشاركتها بالبرنامج.

 

وقالت مي عمر إنها لا تحب تناول الحلويات نهائيًا، مما ساعدها على الحفاظ على رشاقتها، موضحة أنها لا تتبع أي نظام غذائي معين ولكن تلك هى طبيعتها فى تناول الطعام.

 

وعلَقت على ما يتداوله البعض حول فرض زوجها المخرج محمد سامى لها فى اعمالها، قائلة: " أكيد لأ مش بيفرضنى".

 

وتابعت: "أنا غيورة جدًا على زوجى ولكن الأمومة غيرتنى كثيرًا"، موضحة أنها تسعى لاستخدام مهنة التمثيل في أهداف أكبر، والعمل على مناقشة بعض المشاكل وحلها، مشددة على أن الإعلام له دور هام جدًا في التأثير على العمل.

 

وحل رأيها فى أعمالها أكدت إن أحب الأدوار لها هو شخصية "سجى" في فيلم "تصبح على خير"، كما لفتت إلى أنها أحبت العمل مع محمد رمضان، متابعة "مقدرش أقيم زميل ليا، وأقول هو نمبر وان واللا لأ".

 

وأضافت عمر، أن مواقع التواصل الاجتماعي تمثل عملا إضافيا للفنان، موضحة أن المرأة الجميلة بالنسبة لها هي صاحبة الشخصية الطيبة.

 

وتابعت أفضل قراءة الروايات، موضحة أن أكثر شائعة تزعجها الحديث عن انفصالها عن زوجها المخرج محمد سامي، لافتة إلى أنها تشعر أن هناك محاولات مستمرة للتقليل من موهبتها.

 

وأكدت أنها لو تستطيع الحصول على مسيرة إحدى النجمات السابقة لاختارت مسيرة " ميريل ستريب"، موضحة أنها تحب النجاح وليس الأضواء.

 

وأوضحت ان أكثر مالفت نظرها في التعامل مع الفنان عادل إمام التزامه الشديد في عمله، منوهة إلى أنها لو خيروها لحل أحد المشاكل الموجودة في مصر لاختارت مشكلة أطفال الشوارع.

 

وحول مقلب رامزقالت مى عمر، إنها شاركت ببرنامج رامز جلال، لكنها لم تكن على علم نهائيًا بالمقلب قبل تصويره، لافتة إلى انه من المستحيل ان تكون على علم بالمقلب.

 

وأضافت عمر ، البطولات النسائية فى السينما قليلة جدًا، لأن السيناريوهات تكتب للرجل أكثر بينما دور المرأة فى السينما يكون داعما للرجل فقط، على العكس فى الدراما.

 

وتابعت أحاول التوفيق بين شغلى وبيتى كثيرًا، لكى لا أقصر فى شئ منهم، موضحة أنها فى الكثير من الأحيان تأخذ إجازة لكى تتفرغ لمنزلها.

 

و كشفت سبب دراستها بكلية الإعلام، وعدم التحاقها بالمعهد الفنى للتمثيل، لافتة إلى أنها فى البداية انتسبت إلى كلية النظم والمعلومات، لأنه كان من المستحيل أن يوافق أهلها على دراستها للتمثيل.

 

وأضافت عمر، أنها اختارت الإعلام بعد ذلك لأنه اقرب شيء للمجال الذى تحبه، مشيرة إلى أن الوسط الفنى مليء بالمكائد مثله مثل أى مجال فى العالم، ولكنه يظهر فى الوسط الفنى بشكل كبير لانه يحظى بالتركيز عليه.

 

وتابعت: " استغرب جدًا من اتهامى بأن صورى تحمل الكثير من الجرأة"، مضيفة: " أحلم أن أمثل أمام الفنان يحيى الفخرانى، ويسرا".


مقالات مشتركة