جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2019-06-04T08:16:53+02:00

مجلس الزمالك يعلن خلال أيام عن الدعوة لانتخابات جديدة

سارة عبدالباقى

يعلن مجلس إدارة نادى الزمالك خلال أيام عن الدعوة لانتخابات جديدة لاستكمال المقاعد الشاغرة فى مجلس إدارة النادي، بعدما أعلنت اللجنة الأوليمبية عن اعتماد لائحة النادى التى وافقت عليها الجمعية العمومية للقلعة البيضاء، التى أقيمت بتاريخ 30 و31 أغسطس الماضي، بحضور ما يقرب من 20 ألف عضو، وكشفت تلك اللائحة عن تغيير مقاعد وحقائب مجلس الإدارة بجانب خلو منصب أمين الصندوق لوفاة الدكتور حازم ياسين.

 

ويعقد رئيس النادى مؤتمرا صحفيا عقب انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك يكشف خلاله عن تفاصيل الانتخابات المقبلة وكواليس اعتماد اللجنة الأوليمبية لائحة النادى الخاصة بعد أشهر طويلة، رفض خلالها مسئولو اللجنة اعتمادها، قبل أن تجبرهم الأحكام القضائية على قبولها.

 

وتضمنت مستندات لائحة النادى التى تم نشرها فى الجريدة الرسمية جميع الخطابات الخاصة باعتماد اللجنة الأوليمبية وكذلك قرارات الجمعية العمومية العادية وغير العادية.

 

وتضمن المستند الأول خطاب اللجنة الأوليمبية برئاسة هشام حطب الموافقة على لائحة النظام الأساسى للزمالك، ونشر اللائحة فى جريدة الوقائع الرسمية، وأن يتم العمل بها من اليوم التالى لنشرها، وإلغاء كل حكم يخالف ذلك.

 

وتضمن المستند الثانى خطابا من اللجنة الأوليمبية إلى الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، من أجل الموافقة على قرار اللجنة الأوليمبية رقم 11 لسنة 2019، باعتماد الجمعية العمومية العادية وغير العادية للزمالك، ولائحة النادى الجديدة، من أجل نشرها فى جريدة الوقائع المصرية.

 

أما المستند الثالث، فهو موجه من الدكتور تامر عبد العظيم مدير عام الإدارة العامة للمكتب الفنى للوزير، والدكتور أحمد الشيخ رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير، إلى مسئولى هيئة المطابع الأميرية من أجل نشر لائحة النظام الأساسى لنادى الزمالك، فى جريدة الوقائع الرسمية والذى تم فعلياً أمس الأول
مقالات مشتركة