جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

فن وثقافة   2019-06-07T01:39:05+02:00

شريف منير: أنا سي السيد.. وهذه حقيقة علاقتي بإسرائيل

حل الفنان شريف منير، ضيفا على برنامج "تفاعلكم" الذي تقدمه الإعلامية سارة دندراوي على قناة "العربية"، وردَّ خلال الحلقة، على 25 سؤالًا عن حياته الفنية والشخصية.

- علاقتي بإسرائيل
وبدأ شريف منير مصدوما من اتهامه بحبه لإسرائيل ووصفه لها بأنها دولة رائعة، قائلا "إن هذه التصريحات ربما كانت تتبع لشخصيته في فيلم ولاد العم"، منوها إلي أن هذا بالطبع ليس رأيه الحقيقي في إسرائيل.

وأشار إلي أن فيلم "ولاد العم" كان من قائمة أهم الأعمال الفنية التي قام بها، حيث أحدث نقلة كبيرة في مسيرته، مضيفا:" ولاد العم، ومن 30 سنة من أهم الأعمال في مسيرتي الفنية".

- أجور الفنانين
وقال الفنان شريف منير، إن أجور الفنانين في مسلسلات رمضان فيها الكثير من المبالغة والظلم، منوها إلي أن هناك عددا من الفنانين المتميزين للغاية في أعمالهم، مثل "أمينة خليل وفتحي عبد الوهاب.

وأشار "منير"، إلي أن هناك مجموعة من الفنانين الذي يفضل العمل معهم، مثل "مني زكي وكريم عبد العزيز"، مضيفا:" دخول الفنانين في مجال تقديم البرامج جيد لأن الفنانين مبدعون أكثر".

وأوضح أن هناك فنانين على الساحة الفنية بقدر الراحلين أحمد زكي ومحمود عبد العزيز، قائلا:" مثلي أنا، ومحمد فراج، ومحمد ممدوح، وفتحي عبد الوهاب".

- أنا وبنتي
وأكد شريف منير، إنه لم يساعد ابنته من اجل الظهور معه في برنامج " انا وبنتي"، مضيفا:" تجربة العمل مع ابنتي شيقة ولذيذة وسعيد بها، وهي شاطرة في مجال السوشيال ميديا ووضعتها على الطريق".

مقالات مشتركة