جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2019-06-12T08:28:31+02:00

رئيس لجنة المسابقات: الصفقات الجديدة تشارك فى الكأس

صوت الملايين

أكد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم مشاركة اللاعبين المنضمين حديثا للأندية فى بطولة كأس مصر، منوها إلي أحقية الأندية فى الاعتماد على الصفقات الجديدة المرتقب إبرامها خلال فترة الانتقالات الصيفية فى النسخة الحالية من البطولة.

 

وأشار رئيس لجنة المسابقات إلى وجود شهر كامل بين نهاية مسابقة الدورى وانطلاق بطولة الكأس، وبالتالى سيكون من حق الأندية الاعتماد على لاعبيها الجدد فى الكأس.

 

وقال إنه خلال شهر يناير الماضى شاركت الأندية بصفقاتها الجديدة التى تعاقدت معها فى موسم الانتقالات الشتوى فى بطولة كأس مصر بشكل طبيعى بعدما انطلقت المسابقة فى سبتمبر 2018.

 

وكشف حسين عن موعد بدء الموسم الجديد للدوري، مشيرا إلى أنه سيبدأ يوم 19 سبتمبر المقبل، بعد انتهاء مباراة السوبر المحلى للموسم المنقضى بـ24 ساعة فقط.

 

وأضاف أن دورى الموسم المقبل سينتهى فى يونيو 2020، وستشارك أندية الأهلى والزمالك وبيراميدز والمصرى فى بطولتى دورى أبطال إفريقيا والكونفيدرالية.

 

وعن مباراة سوبر الموسم الحالى بين بطلى الدورى والكأس، قال رئيس لجنة المسابقات: إنها ستقام بين الدور الأول والدور الثانى للموسم القادم.

 

وحددت لجنة المسابقات بالاتحاد موعد مباراة كأس السوبر عام 2018، وستكون بين الأهلى بصفته بطل الدورى والزمالك بطل كأس مصر 2018، وسيقام اللقاء يوم 18 سبتمبر، وسيحدد اتحاد الكرة لاحقًا مكان المباراة، والذى قد يكون فى الإمارات.

 

وكانت لجنة المسابقات قد أعلنت استمرار الموسم الحالى حتى 18 سبتمبر المقبل، الذى سيشهد مباراة السوبر المصري، على أن يكون نهائى كأس مصر يوم 9 سبتمبر.


مقالات مشتركة