البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2019-06-12T08:46:04+02:00

تفاصيل العروض الخارجية لنجوم الزمالك

تواصلت العروض الاحترافية الخليجية علي لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بعد تألقهم اللافت للنظر في الموسم ونجاحهم في قيادة الفريق الكروي للتتويج بلقب كأس الكونفيدرالية الافريقية للمرة الأولي في التاريخ.

تلقي التونسي فرجاني ساسي عرضاً مغرياً من نادي النصر السعودي للعب ضمن صفوفه في الموسم المقبل حيث ينتظر العالمي الحصول علي الموافقة النهائية للاعب لاتخاذ كافة الطرق الشرعية مع الفارس الابيض الذي يرتبط بعقد معه لم ينته بعد.

وصلت قيمة العرض الذي تلقاه ساسي من النصر إلي 4 ملايين دولارفي الموسم الواحد إلا أن اللاعب رفض البت في الوقت الحالي مقررا التركيز مع منتخب بلاده في بطولة كأس الامم الافريقية التي ستقام في مصرنهاية الشهر الجاري.

قرر ساسي حسم الأمر بعد نهاية كأس الامم الافريقية خاصة وأنه يرتبط بعقد مع الفارس الابيض ومن الصعب الرحيل عنه في الوقت الحالي بأي شكل من الاشكال دون الحصول علي موافقته.

يبذل مجلس الإدارة محاولات لاحتواء أزمة العروض الخليجية التي انهالت علي مجموعة اخري من اللاعبين بخلاف ساسي حيث يسعي المجلس للحفاظ علي القوام الاساسي للفريق وعدم التفريط في أي منهم خلال الفترة المقبلة.

يأتي ذلك نظراً لأنه تبقي ثلاث مباريات هامة مؤجلة في الدوري أمام الاسماعيلي والجونة والأهلي بالإضافة إلي كأس مصر والتي سيتم استئنافها عقب بطولة أمم أفريقيا.

كما استقر النادي علي عمل لجنة فنية لتقييم اللاعبين المعارين اللذين من المفترض عودتهم للزمالك خلال الفترة المقبلة بالإضافة إلي دراسة العروض التي انهالت علي البعض الآخر منهم.

تهدف اللجنة الفنية دراسة ملف جميع اللاعبين المعارين وكذلك العروض المقدمة لهم. لدراستها بشكل دقيق. وتحديد احتياجات الابيض للوقوف علي الاسماء التي سيتم انهاء اعارتهم وعودتهم لصفوف الابيض بداية من الموسم المقبل وكذلك اللاعبين الذين سيتم تجديد اعارتهم أو بيعهم نهائياً.

وتضم قائمة معاري الزمالك كلا من رزاق سيسيه وأحمد داوودا ومحمود عبدالرازق "شيكابالا" وكابونجا كاسونجو ومعروف يوسف وباسم مرسي واحمد فتوح وحسام باولو ومحمد مخلوف ومحمد أشرف روقا وعماد فتحي واحمد كابوريا ومصطفي محمد واسلام جمال ومحمود عبدالعاطي دونجا.

من ناحية أخري.. اقترب مجلس الإدارة من الاستقرار علي الإمارات لإقامة معسكر خارجي بها استعدادا للموسم الكروي رافضا عن فكرة اقامتها في احدي الدول الاوروبية سواء فرنسا أو هولندا
مقالات مشتركة