جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2019-06-13T23:49:04+02:00

المحمدي: ودية تنزانيا ستعطي ثقة.. وأجيري سعيد بأداء اللاعبين في التدريبات

مي عادل

أكد أحمد المحمدي ظهير أيمن منتخب مصر وأستون فيلا الإنجليزي، أن المكسب في مباراة تنزانيا الودية (1-0) سيعطى ثقة للاعبين والجهاز الفني.

وفاز المنتخب الوطني بهدف نظيف على تنزانيا  في مباراة ودية استعدادًا لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، والتي تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو الجاري وحتى 19 يوليو المقبل.

وقال المحمدي في تصريحات تلفزيونية عقب انتهاء المباراة:" الهدف الرئيسي من مباراة تنزانيا كان تجربة مجموعة من اللاعبين في اماكن مختلفة بالملعب، اكتسبنا ايجابيات عديدة من المباراة، وبالتأكيد سيتم تجربة لاعيبن آخرين في الودية القادمة أمام غينيا".

وأضاف:" الخبرات مهمة بكل تأكيد لأي منتخب، عندما يفوز أي منتخب ببطولة بيتم النظر لعناصر الخبرة مثل منتخب إيطاليا 2006 في كأس العالم".

وواصل:"جميع اللاعبين متحمسين ولديهم ثقة كبيرة، هذا الموسم كان مميزًا للمحترفين وللاعبي نادي الزمالك الذين احرزوا بطولة الكونفدرالية الإفريقية".

وأتم:" أجيري سعيد بفترة التدريب الأخيرة وشدد على أنها أفضل فترة تدريب مع منتخب مصر منذ مجيئه".

ويستعد المنتخب الوطني لمواجهة غينيا، يوم 16 من يونيو الجاري، في أخر المباريات التجريبية قبل انطلاق بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وينافس المنتخب الوطني ضمن المجموعة الأولى والتي تضم منتخبات زيمبابوي وأوغندا والكونغو الديموقراطية، حيث يستهل مشواره بمواجهة زيمبابوي في الافتتاح مساء الجمعة 21 يونيو على ملعب ستاد القاهرة الدولي.


مقالات مشتركة