جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2019-06-14T08:09:18+02:00

الزمالك ينفى «عروض» ساسى ويرفض رحيل اللاعب

صوت الملايين

نفى رئيس نادى الزمالك تلقى فرجانى ساسى لاعب وسط فريق الكرة الأول أى عروض رسمية من أجل الرحيل عن الفريق خلال الانتقالات الصيفية، مشيراً إلى أن كل ما يقال حول تلقى اللاعب لعروض أمر غير دقيق، بالإضافة إلى أن مسألة رحيل لاعب بحجم فرجانى ساسى مرفوضة من الأساس، خاصة أن موسم الفريق مازال قائما وتتبقى له ثلاث مباريات غاية فى الأهمية لحسم لقب الدورى بالاضافة إلى مشاركة الفريق فى بطولة دورى أبطال إفريقيا فى النسخة المقبلة.

 

وعبر الجهاز الفنى للفريق عن سعادته بعودة ساسى إلى المباريات من جديد ومشاركته لأول مرة مع منتخب تونس فى اللقاء الودى الذى أقيم مع كرواتيا، وظهر خلاله ساسى لأول مرة منذ تعرضه للإصابة مع الزمالك قبل بضعة أشهر.

 

ووضع الجهاز الفنى خطة لمراقبة عناصره الدولية سواء الثنائى ساسى وبوطيب أو رباعى الفراعنة، من أجل الوقوف على مستواهم والمردود الذى سيقدمه الجميع فى مباريات الأمم الإفريقية المقبلة، وفى الإطار نفسه سادت حالة من الحزن بعد استبعاد كاسونجو من قائمة منتخب الكونغو، بعد أن وضعه خالد جلال المدير الفنى للفريق على رأس قائمة المطلوبين للفريق فى الموسم الجديد بعد نهاية إعارته فى الدورى السعودي.

 

وحملت الجلسة التى عقدها رئيس النادى مع المدير الفنى الكثير من التطمينات لخالد جلال بعد أنباء رغبة الإدارة فى التعاقد مع مدير فنى أجنبي، بعد أن حسم رئيس النادى هذا الملف مؤكداً لجلال أنه لا نية لرحيل الجهاز الفنى وأنه سيكون على رأس الجهاز الفنى للموسم الجديد.

 

وتردد أن هناك رغبة لتعديل فى الجهاز الفنى المعاون لجلال الذى رفض رحيل نبيل محمود وأعلن تمسكه به، إلا أن هذا الملف لم يحسم ومازال عالقاً بعد أن تم طرح اسمى سامى الشيشينى وطارق مصطفى للوجود مع الجهاز الفنى المعاون.

 

ويضع الجهاز الفنى للفريق اللمسات الأخيرة على شكل فترة إعداد الفريق واللقاءات الودية التى سيخوضها خلال جلسة جلال مع أمير مرتضى المشرف على الكرة بالنادي، وخلالها سيتم وضع جميع ترتيبات الفريق حتى نهاية الموسم وبدء الموسم الجديد.».


مقالات مشتركة