جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

عالم البيزنس   2019-06-17T09:16:58+02:00

40 شركة عقارية سعودية تزور العاصمة الإدارية

عصام حسين

أكد اللواء أحمد زكى عابدين رئيس شركة العاصمة الإدارية، أن مشروع العاصمة الادارية الجديدة يأتى ضمن الإستراتيجية القومية لمصر لبناء مدن جديدة والتوسع نحو الشمال الشرقى للبلاد، مشيرا إلى أنه من المقرر أن يتم نقل جميع الوزارات وكذلك رئاسة الجمهورية فى شهر يونيو من العام المقبل، حيث تم الانتهاء حاليا من 80% من جميع المرافق بالعاصمة الإدارية، ومتوقع أن تصل إلى 100% بنهاية العام.

 

وكشف عن إمكان منح المستثمرين أسعارا تفضيلية فى حالة طلب مساحات كبيرة بعد عرض موقفها على مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية.

 

جاء ذلك خلال زيارة وفد استثمارى سعودى العاصمة الإدارية ويضم نحو 40 شركة فى مجال الاستثمار العقارى تمثل جميع أنحاء المملكة بهدف بحث فرص الاستثمار المتاحة فى المشروع القومي.

 

وأضاف عابدين أننا نبنى الحى الحكومى حاليا ونقدمه للوزارات لحين الحصول على المقار القديمة لها، وبالتالى لن نكلف الوزارات أى أموال.

 

وقال حمد بن على الشويعر رئيس اللجنة الوطنية العقارية بمجلس الغرف السعودية إن الوفد مهتم جدا بضخ استثمارات فى المشروعات المصرية، موضحا أن مناخ الاستثمار بمصر أصبح مواتيا الأمر الذى حفز الشركات العقارية السعودية على بحث فرص الاستثمار فى مجال العقارات فى ظل ارتفاع الطلب عليها بمصر.

 

وأضاف فتح الله فوزى نائب رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين التى نظمت الزيارة بالتعاون مع اللجنة الوطنية بمجلس الغرف السعودية أن مصر لديها أجندة استثمارية كبيرة فى مجال الاستثمار العقاري.

 

وأشار إلى أن فرص الاستثمار متنوعة فى ظل الاتجاه لبناء نحو 14 مدينة جديدة مما ينوع فرص الاستثمار أمام المستثمرين السعوديين .


مقالات مشتركة