البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

صحافة وتوك شو   2019-06-19T21:26:06+02:00

تامر أمين لـ أردوغان: الإعلام المصري له درع وسيف

سارة حسن
قال الإعلامي تامر أمين، إن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، يخطئ في حق الرئيس المصري، ويتدخل في الشئون المصرية تدخلًا سافرًا، متابعًا: "مصر عمرها ما اتكلمت كلمة على تركيا، والقانون الدولي لا يسمح بالتجاوز في حق الدول الأخرى".

وأكد "أمين"، خلال تقديم برنامجه "آخر النهار"، المذاع على فضائية "النهار وان" مساء اليوم الأربعاء، أن مصر دولة محترمة برئيسها وجيشها وشعبها ولا تتجاوز ولا تقبل التجاوز في حقها.

وأضاف أن الإعلام المصري له درع وسيف ويستطيع أن يرد على ما يقال عن مصر، مؤكدًا أن كل اتهامات أردوغان باطلة، وكل أحاديث عن مصر أكاذيب وافتراءات، موجهًا حديثه لأردوغان: "لو ليك دليل واحد على إللي بتقوله ضد مصر كنت طلعته".

وأوضح أن كل ما يقوله للترويج السياسي من أجل مكاسب شخصية له في المشهد التركي، لافتًا إلى أن أردوغان يستغل جماعة الإخوان لتحقيق الوهم العثماني والخلافة العثمانية.

مقالات مشتركة