الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية       وزارة المالية : الدولة ليس من دورها إدارة الأصول العقارية       أخبار سارة للموظفين.. المالية تعلن تبكير صرف مرتبات شهر يوليو 2024       بالأرقام الرسمية .. إصدار 32.5 مليون قرار علاج على نفقة الدولة       وزارة العمل تُحذر المواطنين بعدم التعامل مع الشركات والصفحات وأرقام الهواتف الوهمية       إطلاق دورى رياضى لأبناء الأسر في قرى ( حياة كريمة ) تحت شعار ( أنت اقوى من المخدرات )       أخبار سارة : مصر تستهدف إنتاج 800 ألف أوقية ذهب عام 2030  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

صحافة وتوك شو   2019-06-25T13:09:51+02:00

مكرم محمد أحمد: الإصلاح الإداري ضرورة حتمية والإعلام سيدعم خطواته

أ ش أ

أكد الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام أن الإصلاح الإداري ضرورة حتمية وبدونه لن تصل أفكارنا وجهودنا إلى الناس.

 

وأشار إلى أن الموضوع خطير ومهم ليس فقط لصعوبة الأمر أو الاحتياج الشديد له، ولكن لأنه ليس من الممكن أن نقوم بإصلاح إداري دون أن نقوم بإصلاح اقتصادي وتطوير التشريعات بشكل يمهد الأرض أمام هذه الإصلاحات.

 

وقال مكرم محمد أحمد، في الجلسة الافتتاحية لمؤتمر (الإصلاح الإداري.. الواقع والمستقبل) الذي تنظمه وزارة التخطيط، اليوم الثلاثاء، إن: “ما أطلبه من وزيرة التخطيط ولديها الإمكانات، أن تضع التوصيف الصحيح لمشاكل الإعلام وأن تضع الحلول المناسبة لها، خاصة وأن محاولات كثيرة سابقة لم يكتب لها النجاح”.

 

وشدد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام على أن دورنا كصحفيين وإعلاميين وأصحاب رأي مهم في مساندة هذه الخطوات الإصلاحية في الجهاز الإداري، مؤكدًا أن الإعلام سيدعم هذه الخطوات بكل قوة، لأن قناعتنا أنه قد آن أوان الإصلاح الإداري.

 

واتفق الكاتب الصحفي كرم جبر رئيس الهيئة الوطنية للإعلام مع رئيس المجلس الأعلى للإعلام في أهمية الإصلاح الإداري، مشيرًا إلى أن المشروعات الكبيرة التي تم إنجازها أسهل بكثير من الإصلاح الإداري.

 

وأوضح جبر أنه تم اتخاذ خطوات في ملف الإصلاح الإداري في المؤسسات الصحفية وتم تحديد المشكلة ويتم التعامل معها حاليًا.

 

وبين جبر أن ملف الإصلاح الإداري من أصعب الملفات والتعامل معه يحتاج قدرات خاصة ليتحقق هذا الإصلاح على أرض الواقع
مقالات مشتركة